العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

منتخب كولومبيا سيحضر البحرين 4 أيام بكامل نجومه

إعلان برنامج الزيارة في مؤتمر صحافي

من المقرر أن يعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مؤتمراً صحافياً خلال الأسبوع المقبل سيتم خلاله إعلان تفاصيل الزيارة التي سيقوم بها منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم للمرة الأولى إلى البحرين والتي سيخوض خلالها مباراة دولية ودية مع منتخبنا الوطني الأول يوم 26 الحالي على الاستاد الوطني.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الاتفاقية التي وقعها اتحاد الكرة مع الجهة الراعية للمباراة تنص على مشاركة المنتخب الكولومبي بجميع نجومه المعروفين على المستوى العالمي أمثال جايمس «ريال مدريد» وفالكاو «مانشستر يونايتد» وغوادادوا «تشلسي الإنجليزي» وغيرهم، مشيراً إلى أن إقامة مثل هذه المباريات مع المنتخبات العالمية تكتسب أهمية من مختلف النواحي. فإلى جانب الاحتكاك والاستفادة الفنية لمنتخبنا ولاعبيه، فإنها فرصة لاكتساب سمعة طيبة عن البحرين وخصوصاً أن مثل هذه المباريات تحظى باهتمام ومتابعة إعلامية.

وقال علي بن خليفة في تصريح تلفزيوني ان زيارة المنتخب الكولومبي ستستمر لمدة أربعة أيام وسيتم وضع برنامج حافل لها والتسويق والترويج المناسب الذي يتلاءم مع حجم المباراة خصوصاً بجذب الجماهير سواء البحرينية أو الخليجية إلى حضور المباراة والاستمتاع بالمباراة ومشاهدة نجومٍ عالميين يلعبون للمرة الأولى في البحرين.

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:55 ص

      جيمس رودريغز

      مصاب اشلون بيكون ضمن المنتخب المتواجد بالبحرين يالشيخ

    • زائر 1 | 2:06 ص

      انجاز

      شيخنا هاذي انجاز ؟ روح جوف فرق اليد والطائرة انجازات لاتعد ولا تحصى لانها متعافية من مرض الاحتكار على اشخاص معينيين .. كانه ماكو في هالبلد الا هالولد

اقرأ ايضاً