العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

عودة أحمد مشيمع للحراسة «الصفراء» من جديد

أشاد بوقفة «الأمة» الأهلاوية وبالرئيس كانو

عاد حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أحمد مشيمع لتدريبات فريقه من جديد بعد الظروف العائلية الصعبة التي مر بها في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع تواجد مشيمع مع فريقه يوم الأحد المقبل خلال مباراة الفريق أمام التضامن ضمن الجولة الثالثة عشرة.

وسيكون أمر مشاركته بيد المدرب الوطني عدنان إبراهيم وخصوصا بعد التألق الواضح للحارس وليد طرار وحمايته الشباك «الصفراء» في المباراتين الأخيرتين أمام الاتحاد وسترة، ومساهمته في انتزاع الصدارة والانفراد بها في هذا التوقيت الهام.

وعبر مشيمع عن سعادته بعودته من جديد لفريقه في هذا التوقيت، مؤكدا أن الظروف الصعبة التي مر بها في الفترة الأخيرة كانت بمثابة الامتحان الذي تجاوزه في ظل الوقفة الصادقة التي جاءت من جميع محبيه وفي مقدمتهم إدارة النادي الأهلي يتقدمهم الرئيس طلال كانو ومعه زملاؤه أعضاء الإدارة بداية من أمين السر العام أحمد العلوي، إلى جانب وقفة أعضاء الجهازين الإداري والفني ومعهم زملاؤه اللاعبون، واصفا ذلك بأنها كانت بلسما لجراحاته.

وأكد الحارس الأهلاوي أن حراسة الفريق لم تهتز بغيابه في ظل ما تتمتع به من تواجد حارسين لهما مستقبل كبير في الكرة البحرينية وهما زميلاه وليد طرار والحارس الشاب سيدعباس جعفر، مؤكدا أن الحراسة الأهلاوية في مأمن وأمان سواء حضر مشيمع أو غيره.

وأكد مشيمع أن الفريق «الأصفر» يسير بخطى ثابتة لاستعادة مكانته من جديد بين أندية الدرجة الأولى، مؤكدا أن المهمة لم تحسم ولم تنته لغاية الآن في ظل المنافسة القوية التي يلقاها من أندية سترة والبديع والنجمة، وأوضح مشيمع: «مهمتنا لم تنته وأمامنا 3 مباريات في غاية القوة بداية من التضامن التي نتوجه لها بتركيز كبير من أجل حصاد نقاطها، ومن ثم سيبدأ التركيز على مواجهة البديع لحسم التأهل والصعود».

وفي ختام حديثه قال مشيمع: «أتمنى أن يواصل الأهلي رحلة الصعود بكل قوة عبر طريق الانتصارات المتتالية من أجل التأكيد على أحقيته بالصعود ومن ثم التفكير بالتتويج بلقب دوري الدرجة الثانية».

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:12 ص

      ياخلف جبدي

      بالتوفيق حبيبي ابو شمعه..ان شاء الله الحفاظ على الصدارة والتأهل بجدارة
      وعليه..اليفوو

اقرأ ايضاً