العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

الأنصاري وحسين يشاركان في ورشة العمل الإقليمية للمسابقات

شارك مدير التدريب وتراخيص الأندية في الاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد محمد حسين في ورشة العمل الإقليمية للمسابقات بغرب آسيا والتي استضافتها العاصمة القطرية (الدوحة) خلال الفترة من 10–12 مارس/ آذار الجاري بمشاركة واسعة من اتحادات دول غرب آسيا.

وكانت الورشة قد افتتحت في يومها الأول بكلمة من المدير التنفيذي لدوري نجوم قطر هاني بلان والذي عبر في كلمته عن ترحيب دولة قطر بالمشاركين وتمنى لهم طيب الإقامة والاستفادة من محتويات الورشة بالفائدة على الاتحادات الأهلية، نظراً لأهمية تنظيم المسابقات ودورها في تطوير مسيرة اللعبة بشكل عام.

وتم خلال ورشة العمل مناقشة الكثير من المعايير التي يتم تطبيقها في تنظيم المباريات وتسيط الضوء على أبرز المحاور ذات العلاقة، بالإضافة لمناقشة معايير الإتحاد الآسيوي للمسابقات وتم الإطلاع على النموذج الأوروبي في المعايير أما المحور الثاني فقد تعلق بإدارة عمليات المباريات وتطرق المحور الثالث فهو الخاص بأمن الملاعب بالتعاون مع مركز الأمن الرياضي الدولي.

واشتملت ورشة العمل على الجوانب العملية من خلال زيارات ميدانية للاطلاع على معايير المنشآت الموجودة في دولة قطر الشقيقة، بالإضافة إلى زيارة لإدارة المباريات واختتمت الورشة بإقامة مباراة ودية في اليوم الأخير بين المنسقين من دولة قطر الشقيقة ومنسقي دول غرب آسيا من المشاركين بالورشة.

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً