العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يطلَّع على تحضيرات المنتخب السوري للمشاركة في كأس العالم للناشئين

المنامة – المكتب الإعلامي 

12 مارس 2015

استقبل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه بالبحرين أمس (الخميس) رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح الدين رمضان وأمين عام اللجنة الأولمبية السورية فراس معلا.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الاتحادين الآسيوي والسوري في كافة المجالات، واستعراض الخطط الكفيلة بتطوير الكرة الآسيوية، وسبل توسيع قاعدة الاستفادة من البرامج المتنوعة التي يطرحها الاتحاد القاري لمساعدة الدول الآسيوية على الارتقاء ببنيتها الكروية. ورحب سلمان بن إبراهيم برئيس الاتحاد السوري وأمين عام اللجنة الأولمبية السورية بمناسبة زيارتهما إلى البحرين، مثنياً على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد السوري على صعيد تنظيم بطولاته المحلية ورعاية منتخباته الوطنية، ومؤكداً حرص الاتحاد القاري على التواصل المستمر مع الاتحادات الوطنية بما يخدم التطلعات المشتركة بتطوير اللعبة.

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الكرة السورية تميزت على الدوام بقدرتها على الحضور الإيجابي في المنافسات القارية بصفة عامة وبطولات الفئات العمرية على وجه الخصوص مستذكراً نجاح المنتخب السوري ببلوغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس آسيا للناشئين الأخيرة في تايلند العام الماضي ونجاح بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم للناشئين التي تستضيفها تشيلي خلال شهري أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري.

وأطلع سلمان بن إبراهيم خلال اللقاء إلى شرح من رئيس الاتحاد السوري عن خطط وبرامج الإتحاد القادمة وعن ظروف إعداد المنتخب السوري للمشاركة في كأس العالم للناشئين معرباً عن تمنياته للمنتخب بعكس صورة طيبة عن مستوى الكرة الآسيوية رفقة بقية المنتخبات الآسيوية المشاركة في الحدث العالمي.

من جانبه، توجه صلاح الدين رمضان بالتهنئة إلى سلمان بن إبراهيم بمناسبة نيله ثقة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي وتجديد رئاسته للاتحاد لدورة جديدة وتقلده منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا، كما ثمن جهوده المتواصلة للنهوض بواقع الكرة الآسيوية على مختلف الأصعدة.

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً