العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

الجودر يبحث مع النائب آل رحمة ويبحث معه البرامج الشبابية والرياضية بـ «الشمالية»

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر بمكتبه غازي آل رحمة، والعضو البلدي حمد الدوسري ممثلي الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية.

وفي بداية اللقاء رحب الجودر بالحضور مؤكدا أهمية الدور الذي يضطلع به مجلس النواب والمجالس البلدية في خدمة الحركة الرياضية والشبابية من خلال الأدوات البرلمانية والبلدية المتاحة له، كما استعرض الجودر معهما عدة موضوعات هامة تهدف في مجملها إلى زيادت حجم التنسيق بين المؤسسة ومجلس النواب والمجلس البلدي والتنسيق المستمر في دعم الحركة الشبابية والرياضة في المملكة والتي حققت انجازات كبيرة في العهد الزاهر، كما تمت مناقشة خطط وبرامج المؤسسة العامة للشباب والرياضة الموجهة إلى قطاعي الشباب والرياضة في المحافظة الشمالية.

من جانبه، أشاد آل رحمة بالدور المميز الذي تقوم به المؤسسة العامة للشباب والرياضة في النهوض بالقطاعين الشبابي والرياضي، مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق بين مجلس النواب المؤسسة العامة في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة. ومن ناحيته، أشار الدوسري إلى حرص المجلس البلدي على التفاعل مع الجهود التي تبذلها المؤسسة في خدمة الشباب والرياضة والعمل معها جنبا إلى جنب في سبيل تفعيل البرامج التي تمهد الطريق أمام الشباب البحريني لتحقيق أهدافه وتطلعاته.

حضر اللقاء رئيس مركز شباب السهلة علي طاهر والأمين المالي بالمركز حسن عواجي.

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً