العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

مدرب عمان ينتقد التحكيم

انتقد مدرب منتخب عمان يونس محمد الفهدي أداء الأطقم التحكيمة في البطولة، مشيراً إلى أن التحكيم أثر على نتائج منتخب بلاده بعد تعرضه لـ 3 هزائم متتالية، مبيناً أن هناك الكثير من الأخطاء التحكيمية التي تسببت بخسارة منتخب بلاده.

وأوضح أن فرصة منتخب بلاده مازالت قائمة للتأهل للدور نصف النهائي على رغم تلقي عمان الخسارة الثالثة على التوالي في البطولة، مؤكداً أنه حقق استفادة كبيرة من المباريات التي خاضها الأحمر العماني في البطولة حتى الآن، متطلعاً أن يواصل المنتخب العماني عروضه القوية في البطولة على رغم الخسائر.

وكانت اللجنة الفنية للبطولة برئاسة ميرزا أحمد قررت توجيه لفت نظر على مدرب عمان وإداري الفريق عثمان محمد بعد الاحتجاجات المتكررة على طاقم التحكيم.

وأضاف «منتخب عمان حديث الولادة، إذ بدأنا الإعداد لهذه البطولة منذ قرابة الشهرين فقط، إضافة إلى أننا لا نمتلك دوري خاص للصالات، وعلى الرغم من ذلك إلا أننا قدمنا عروض قوية في المباريات الثلاث التي خضناها، وأمامنا فرصة كبيرة للتأهل للدور نصف النهائي في حال فوزنا على السعودية والبحرين في المباراتين القادمتين».

وتابع «الجدول لم يخدم المنتخب العماني، إذ لعبنا مباراتنا الأولى أمام حامل اللقب المنتخب الكويتي، والمباراة الثانية أمام المنتخب القطري، وكلاهما يتمتعون بإمكانات عالية ولديهم بطولات متعددة للصالات في البلدين»، وتابع «أعتقد أننا حققنا استفادة كبيرة من خلال الاحتكاك وانسجام اللاعبين قبل المشاركة في البطولات القادمة».

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً