العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

خالد بن حمد: باب المشاركة مفتوح في تصفيات الفنون القتالية

الرفاع - مكتب الشيخ خالد بن حمد 

12 مارس 2015

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن باب المشاركة مفتوح لمن يرغب من المقاتلين المحليين بالمشاركة في التصفيات المحلية للفنون القتالية التي ستقام حتى شهر يونيو/ حزيران المقبل، مشيرا سموه إلى أن التصفيات المحلية تمنح الفرصة للفائزين للانضمام لفريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة «KHK MMA TEAM» والذي سيمثل البحرين بمختلف المحافل الرياضية المختلفة، ولاسيما في بطولة UFC المقرر إقامتها في يوليو/ تموز المقبل بالولايات المتحدة الأميركية.

وقال سموه خلال لقائه برئيس شركة «سوبر فايت بروموشن» بيل دوسانيه: «إن رياضة الفنون القتالية واحدة من الرياضات التي تمنح المقاتل فرصة لإظهار مهاراته القتالية بالشكل الذي لا يخرج عن الأطر القانونية المتعارف عليها دوليا. فرياضة الفنون القتالية تمنح صاحبها التركيز والقوة الذهنية الكبيرة، كما تمنح المقاتل فرصة التعرف على إمكاناته القتالية وتساهم في تطويرها للوصول بها لأفضل المستويات الفنية. كما وأن هذه الرياضة تعتبر من الرياضات التي تتطلب التحمل والقوة البدنية العالية، وهذا ما يعطي المقاتل الفرصة للإعداد البدني الجيد للمشاركة في هذه الرياضة».

وأوضح سموه أنه يتطلع من خلال تشكيل فريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة، لرفع اسم مملكة البحرين في المحافل والفعاليات الرياضية، عبر تحقيق الإنجازات في هذه الرياضة.

وقد شكر خالد بن حمد، رئيس شركة سوبر فايت بروموشن المنظمة لبطولة الفنون القتالية، على تواجده في البحرين وحضوره لمنافسات التصفيات المحلية للفنون القتالية الأولى، مؤكدا سموه أن ذلك سينعكس على تطوّر العلاقة بصورة إيجابية بين الشركة والبحرين في رياضة الفنون القتالية، والذي سينعكس بصورة واضحة للترويج عن المملكة وإبرازها عبر التطور بمختلف المجالات وخاصة المجال الرياضي، مقدرا جهود اللجنة المنظمة في إقامة هذا الحدث، وموجها شكره وتقديره للجمهور على حضوره ومتابعته لمنافسات البطولة.

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً