العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

نتائج «عربية الكويت» لا يتحملها يوسف خليفة وحده

أوضح رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد في رده بشأن مصير المدرب الوطني يوسف خليفة والذي قاد المنتخب العام الماضي في البطولة العربية لمنتخبات الرجال واحتل فيها «أحمرنا» المركز الخامس، أن العلاقة الرسمية «العقود» انتهت وذلك بعدما فضل الاتحاد التوجه لمدرسة أخرى في عالم التدريب.

وفي رده على سؤال «الوسط الرياضي» بخصوص، هل يعني ذلك تحميلكم إياه مسئولية النتائج لوحده، رد قائلاً: «يوسف خليفة بذل جهوداً كبيرة من أجل تقديم منتخب قادر على تقديم مستويات فنية طيبة وإيجابية لكن المنتخب لم يوفق، وهذه أمور تحدث في عالم الرياضة. المسئولية لا يتحملها يوسف وحده بل المسئولية مشتركة والاتحاد واللاعون أجزاء مهمين بهذا الإخفاق أيضاً».

وختم حديثه بهذا الشق، وقال: «تم إنهاء كل الأمور المالية معه بالمرحلة الماضية وذلك بعدما جلس مع المعنيين بالشئون المالية بالاتحاد، كما أوضح له الإخوة رغبة مجلس الإدارة بالتوجه لمدرسة أخرى بعالم التدريب... وأنا بدوري أقدم له الشكر الجزيل على عطاءاته الكبيرة والمخلصة في السنوات الطويلة التي خدم فيها اتحاد الطائرة واللعبة في البحرين. إذ هو حقق العديد من الإنجازات التي تشهد له كفاءته وتميزه. إذ من الصعب جداً إنكار ذلك. ومن يدري قد يعود يوسف خليفة من جديد للعمل في الاتحاد بالمرحلة المقبلة».

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً