العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

مقتطفات من المؤتمر الصحافي:

شارك مدير الاتحاد العربي للكرة الطائرة جلال حمزة والمدربان الوطنيان محمد جلال ومشعل تركي ببعض المداخلات في المؤتمر الصحافي وحظيت مداخلاتهم بالرد من قبل مسئولي الاتحاد.

- أكد الشيخ علي بن محمد أنه في حال جاء الرد من الاتحاد الدولي بعدم أحقيتنا بالمشاركة ببطولة العالم بالمكسيك، ستكون هناك جلسة مع المدرب رضا علي لإيجاد تسوية للعقد المبرم بينهما وخصوصاً أنه لا مشاركات هذا العام لمنتخب الشباب.

- كشف رئيس الاتحاد إلى أنهم سيتعاقدون مع مدرب «لياقة بدنية» و«محلل فني» حتى يكتمل الفريق الخاص بالمدرب جورج ألبيرتو. إذ هناك محمد رامي كأخصائي علاج طبيعي، وغازي أحمد كمدرب مساعد.

- هنأ علي بن محمد النادي الأهلي الذي نجح في رفع «راية الوطن» عالياً ولأول مرة على صعيد بطولة الأندية العربية بعد تحقيقه «الذهب العربي»، وأضاف «إنجاز كبير ورائع وخصوصاً أنه جاء من الأراضي المصرية بالذات».

- قال مدرب المنتحب جورج ألبيرتو إنه لا يعلم بموعد انتهاء الموسم المحلي ولكنه أوضح أن الإعداد الفعلي على ما يبدو سيكون انطلاقا من شهر يونيو/ حزيران المقبل. وتداخل بهذه الأثناء مدير الاتحاد عبدالخالق الصباح، وقال: «انتهاء الموسم وفق الخطة الموضوعة بلجنة المسابقات سيكون في منتصف مايو/ أيار المقبل».

- وفي نهاية الحديث بالمؤتمر رد رئيس الاتحاد على سؤال «الوسط الرياضي» عن الأسباب التي أدت لعدم إقامة مؤتمر صحافي بعد المشاركة العربية بالكويت، فأجاب مبتسماً: «(كنا مفتشلين) من المحصلة النهائية للبطولة... حاولنا اتخاذ إجراءات نؤكد من خلالها أننا نعترف بوجود أخطاء، وإننا بالاتحاد نسعى لتصحيحها».

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً