العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

21 هدفاً بالجولة الأولى... وعباس وطارش في صدارة الهدافين

خدمة إعلامية ونقل مباشر لمباريات بطولة الوطن

شهدت الجولة الأولى من بطولة الوطن السادسة لكرة القدم على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ويُنظمها مركز سند الرياضي والثقافي، تنافساً كبيراً بين الفرق، إذ إن الغالبية أظهرت إمكانات كبيرة وأثبتت أنها قادمة للمنافسة على التأهل لدور الثمانية أولاً، ثم مواصلة المشوار بالأدوار الإقصائية.

ويُشارك في البطولة 16 فريقاً تم توزيعهم على 4 مجموعات، وجميع لاعبي الفرق المُشارِكة في البطولة والمُقدر عددهم بأكثر من 350 لاعباً غير مسجلين في كشوفات الأندية بالاتحاد البحريني لكرة القدم وهم من مواليد 92 فما فوق.

وأقيمت في الجولة الأولى 8 مباريات، انتهت 7 منها بنتيجة الفوز وواحدة بالتعادل وكان سلبياً بين كرباباد واتحاد الريف في المجموعة الأولى، وبنفس المجموعة تغلب جرداب على سار بهدفين نظيفين، وفي المجموعة الثانية فاز بوري على كرزكان بثلاثية بيضاء وأبوقوة على صدد بثلاثة أهداف لهدفين، وفي الثالثة فاز عالي على مقابة بأربعة أهداف نظيفة وسند على بني جمرة بهدف وحيد، وبالمجموعة الرابعة فاز الشاخورة على القُرية بهدف دون رد ومدينة حمد على كرانة بأربعة أهداف لهدف. وتم تسجيل 21 هدفاً في المباريات الثمان وبمعدل (2.62 هدفاً) في المباراة الواحدة، وأكثر المجموعات شهدت أهدافاً هي الثانية بواقع 8 أهداف ثم الرابعة بستة فالثالثة بخمسة وأقلها الأولى بهدفين، وأكثر الفرق تسجيلاً عالي ومدينة حمد بأربعة ثم بوري وأبوقوة بثلاثة و7 فرق لم تُسجل أي هدف وهي سار، كرباباد، اتحاد الريف، كرزكان، مقابة، بني جمرة والقرية، ويتصدر هدافي البطولة علي عباس علي (عالي) وعبدالرحمن طارش (مدينة حمد) ولكلٍ منهما 3 أهداف، ويليهما محمد فيصل (بوري) بهدفين، وشهدت الجولة الأولى 4 حالات طرد.

توفر اللجنة المنظمة خدمة إعلامية كبيرة عبر برنامج الانستغرام بالحساب (alwatan6)، وكذلك نقلاً مباشراً للمباريات، ووصلة النقل موجودة في حساب الانستغرام.

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً