العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

عسكر في مقدمة مستقبلي بطلات الرماية الخليجية العائدات من مسقط

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

12 مارس 2015

كان الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر في مقدمة مستقبلي بطلات الرماية العائدات ظهر أمس من سلطنة عمان الشقيقة محملات بذهب الرماية لدورة الخليج الرابعة لرياضة المراة التي ما تزال فعالياتها متواصلة في العاصمة مسقط يتقدمهم إداري الوفد أحمد الأحمد إذ قدم عسكر باقات الزهور لإفراد الوفد.

كما كان في الاستقبال نائب رئيس الاتحاد البحريني للرماية الشيخ حمد بن محمد آل خليفة والأمين العام للاتحاد العميد داوود المانع ورئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام خالد الخياط وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية علي اسحاقي وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للرماية وبعض من أهالي وأقارب البطلات.

وكان منتخب الرماية قد أنهى مشاركاته في الدورة يوم أمس الأول محتلا المركز الأول في الترتيب العام للرماية برصيد خمس ميداليات بينها أربع ذهبيات وفضية واحدة.

وقد هنأ الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية البطلات على انجازهن الرائع ونقل لهن تهاني وتحيات ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مشيدا بالجهود المميزة للاتحاد البحريني للرماية برئاسة الشيخ سلمان بن خالد آل خليفة وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة مؤكدا استمرار دعم اللجنة الأولمبية لجميع الاتحادات الرياضية لمواصلة الإنجازات وتشريف البحرين.

كما أعرب عسكر عن فخره و اعتزازه ببطلات الرماية اللاتي عودونا على التألق وتشريف الرياضة البحرينية في الكثير من الدورات والبطولات الرياضية.

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً