العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ

مورينهو يفتح النار على لاعبيه بعد الخروج الأوروبي

تحسر على طرد إبراهيموفيتش

ألقى مدرب تشلسي جوزيه مورينهو باللائمة في الهزيمة المريرة أمام باريس سان جيرمان على عدم التركيز وغياب الثقة لدى لاعبيه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد بطل فرنسا الذي قضى معظم زمن المباراة يلعب بعشرة لاعبين الأربعاء.

وقال مورينهو للصحافيين بعد التعادل 2/2 في استاد ستامفورد بريدج اللندني و3/3 في مجموع المباراتين ليصعد سان جيرمان لتسجيله أهدافا أكثر في ملعب المنافس «نستحق هذا العقاب بهذا التعادل الذي أدى لخروجنا».

كما قال مورينهو إن طرد مهاجم سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 31 أضر بفريقه ولم ينفعه. وتابع «بالنسبة لي. اللاعبون شعروا بقدر كبير من المسئولية، وخصوصا حين لعب المنافس بعشرة لاعبين. حين تستقبل شباكنا هدفين من كرات ثابتة، فالأمر فيه دليل واضح على ما أقول. إنه نقص في التركيز. إنه غياب للمسئولية بعدم الرقابة وترك مساحات».

وأنقذ مدافع تشلسي السابق ديفيد لويز فريقه الحالي باريس سان جيرمان بتسجيل هدف التعادل الأول بضربة رأس هائلة إثر ركلة ركنية في الدقيقة 86 لتمتد المباراة لوقت إضافي بعدما افتتح جاري كاهيل التسجيل لتشلسي في الدقيقة 81. وتعادل تياغو سيلفا زميل ديفيد لويز في دفاع البرازيل وسان جيرمان للفريق الفرنسي بضربة رأس من ركلة ركنية أيضا في الدقيقة 114.

وقال مورينهو إنه يريد استيعاب ما حدث قبل الجلوس مع لاعبيه وتحليل الهزيمة. وأضاف حين سئل عن الأداء الغريب لفريقه «أريد أن أعرف».

واعتبر مورينهو أن باريس سان جيرمان كان الأقوى. وقال: «أداؤنا لم يكن جيدا وباريس سان جيرمان كان أقوى منا، ونحن نتقبل انه كان الفريق الأفضل». وتابع «سأشاهد المباراة مرة ثانية بهدوء لأنني أريد معرفة لماذا خسرنا، وبماذا شعر اللاعبون على ارض الملعب لاستخلاص العبر حول أدائنا».

وأضاف مورينهو الذي انتقد إضاعة سان جيرمان الكثير من الوقت بعد تسجيله الهدف الثاني «لم نكن جيدين بالدرجة المطلوبة، والفريق المنافس كان أقوى وعرف كيف يتعامل مع ضغط المباراة، ربما لأنه لعب بعشرة لاعبين ولم يكن لديه ما يخسره، في حين إننا شعرنا بالضغط لأنه تعين علينا تحقيق الفوز».

ومضى مورينهو قائلا: «تلقينا هدفين من ركلتين ثابتتين، ومن الصعب هضم ذلك. في العام الماضي خسرنا 1/3 في باريس ولم يكن أمامنا سوى طريقة واحدة لخوض مباراة الإياب، من دون ضغوط، هذه المرة نتيجة 1/1 ذهابا كانت خطيرة، حاولنا الفوز لكن بعد النقص العددي (في صفوف سان جيرمان) واجهنا ضغطا اكبر».

وقال المدرب البرتغالي إن فريقه الذي يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز يحتاج لاستعادة التركيز سريعا والتركيز على مواجهة ساوثامبتون الأحد المقبل. وتابع «علينا أن نرد. فقدنا التركيز حتى لو كنا قد فزنا على سان جيرمان. كانت لنا خطوات هامة أخرى أمامكم وأمام فرق أخرى. فقدنا التركيز وفي هذه اللحظة أمامنا أن نحاول الفوز بدوري الأبطال».

العدد 4570 - الخميس 12 مارس 2015م الموافق 21 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:07 ص

      انت مدرب رخيص

      اتت مدرب رخيص وما عندك اللي الدفاع وتسجل هدف وتحافظ عليه عندك احسن اللاعبين بس توظيفك صفر وانت صفر وخططك صفر باي خد بطولات الصغيره هذا قدرك

اقرأ ايضاً