العدد 4571 - الجمعة 13 مارس 2015م الموافق 22 جمادى الأولى 1436هـ

جرداب يسعى للتأهل من الريف... وسار الجريح مع كرباباد

في انطلاق الجولة الثانية لبطولة الوطن الكروية

يسعى فريق جرداب لحسم تأهله مبكراً للدور الثاني حينما يلاقي اتحاد الريف اليوم بافتتاح الجولة الثانية من بطولة الوطن الكروية السادسة على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي ينظمها مركز سند الرياضي والثقافي، وستقام هذه المباراة عند السابعة مساءً على استاد نادي اتحاد الريف ضمن المجموعة الأولى، وتسبقها في الخامسة عصراً مباراة سار مع كرباباد.

وكانت مباراتي الجولة الأولى ضمن هذه المجموعة قد شهدت فوز جرداب على سار بهدفين نظيفين، وتعادل كرباباد مع اتحاد الريف بدون أهداف وهو التعادل السلبي الوحيد في البطولة حتى الآن، وبالتالي فإن ترتيب المجموعة يُشير إلى تصدر جرداب بثلاث نقاط ويليه كرباباد واتحاد الريف بنقطة لكلٍ منهما وسار بدون أي رصيد من النقاط.

الجردابيون يسعون لأن يكونوا اليوم أول المتأهلين لدور الثمانية في البطولة بحال فوزهم على الريف، كون رصيدهم سيصل لست نقاط وأي نتيجة مهما كانت في المباراة الأولى ستكون لصالحهم، وبالتالي فإنهم سيدخلون اللقاء باندفاع كبير من أجل تحقيق الانتصار الثاني، فيما يأمل اتحاد الريف في تحقيق الفوز الأول وبالتالي تخطي جرداب في عدد النقاط والمنافسة بقوة على التأهل.

أما في اللقاء الآخر فإن سار «الجريح» يريد تخطي آثار هزيمته في اللقاء الأول حينما يستدرج كرباباد ذو النقطة الوحيدة، سار يُدرك أن خسارته سترمي به خارج البطولة وبالتالي سيدخل للفوز، بينما كرباباد يريد تثبيت أقدامه بين المتنافسين على بلوغ الدور الثاني.

وتشهد البطولة تنافساً كبيراً بين جميع الفرق علماً بأنها تُقام للاعبين من مواليد 92 فما فوق وجميعهم وبأكثر من 350 لاعباً غير مسجلين في كشوفات الأندية بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتوفر اللجنة المنظمة خدمة إعلامية كبيرة عبر برنامج الإنستغرام بالحساب (alwatan6)، وكذلك نقلاً مباشراً للمباريات، ووصلة النقل موجودة في حساب الإنستغرام.

العدد 4571 - الجمعة 13 مارس 2015م الموافق 22 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً