العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

«المجلس النوعي» يوقع مذكرة تفاهم لتدريب وتوظيف 15 بحرينيّاً

المنامة - المجلس النوعي للتدريب المهني 

14 مارس 2015

وقع المجلس النوعي للتدريب المهني في قطاع الصناعة مذكرة تفاهم مع شركة آر.بي، وذلك بمبنى الشركة، يتم بموجبها توظيف وتدريب 15 بحرينيّاً من الباحثين عن عمل بجانبيه النظري والعملي، وذلك للعمل في الشركة في وظيفة مشغل آلات.

حضر توقيع المذكرة من جانب المجلس النوعي رئيس مجلس إدارة المجلس النوعي للتدريب المهني في قطاع الصناعة يوسف إبراهيم فخرو، والرئيس التنفيذي للمجلس النوعي جعفر عبدالله، ومن جانب الشركة، حضر توقيع المذكرة Ahson Hayat وحنان رحمة. وقد أكد رئيس مجلس إدارة المجلس النوعي يوسف إبراهيم فخرو على هامش توقيع المذكرة أهمية تعزيز وتفعيل الشراكة مع المؤسسات المساهمة في نظام اشتراكات التدريب المهني لتحسين الإنتاجية وتقليص معدلات البطالة وإتاحة فرص التدريب العملي للكوادر الوطنية. وأكد فخرو أن دعم وزير العمل رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني جميل حميدان أدى إلى تحقيق أهداف وبرامج المجلس النوعي للتدريب المهني للقطاع الصناعي.

وذكر فخرو أن المجلس أدرج في خطته العديد من المشاريع والبرامج التي تهدف إلى تدريب وتأهيل البحرينيين وإيجاد فرص عمل لهم في القطاع الصناعي، وأثنى على تعاون الشركة المعنية في تنفيذ هذه المبادرة التي تشكل بادرة أولى لإدماج البحرينيين في سوق العمل للقطاع الصناعي.

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:00 ص

      مامنه فايده هالمجلس النوعي

      احنا كنا طلاب مدرسينا المجلس النوعي .. دخلونا دورة دراسة لمدة سنتين في تخصص ( الصيانة الميكانيكية) من سنة 2008 وخلصنا دراسة في 2010 ولحد الآن بعضنا مايشتغل وانا واحد منهم

    • زائر 1 | 1:23 ص

      وماذا بعد التدريب؟؟

      لقد تم تدريبنا لاكثر من خمس سنوات !! و كان جزاءنا الفصل التعسفي !!
      نحن قائمة 1912

اقرأ ايضاً