العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

شابة تلجأ لـ «حقن الأكسجين» لعلاج الهالات السوداء و «البوتكس» لإزالة التجاعيد

الهالات السوداء تحت العين كانت سبباً في إصابة الشابة علياء بالتهابات، بعد أن لجأت إلى أحد الأطباء لإزالة هذه الهالات عن طريق حقن الأكسجين، لتزداد هذه الهالات سوءاً بعد الإبر، كما لجأت إلى «البوتكس» لإزالة التجاعيد.

علياء تحدثت إلى «الوسط» عن تجربتها في عالم التجميل فقد أجرت أكثر من تدخل غير جراحي تجميلي للحصول على ما تريد وللتخلص من الهالات التي أزعجتها طوال السنوات الماضية، إذ قالت: «قبل أربعة أعوام تقريباً لجأت إلى أحد الأطباء للتخلص من الهالات السوداء، إذ إنها كانت تزعجني بشكل كبير، ومن هنا أكد الطبيب المعالج حاجتي إلى إبر الأكسجين».

وأضافت: «وافقت على ذلك وخصوصاً أن الطبيب متخصص في مجال عمله، إلا أن المفاجأة كانت أنه بعد أخذ الإبر أصبت بالتهابات في منطقة العين، لذا أوقفت العلاج، وبدأت أعالج هذه الالتهابات».

وأشارت علياء إلى أنها خلال العام الماضي قامت باللجوء إلى طبيب آخر من أجل الحصول على بوتكس للقضاء على التجاعيد، مبينة أن الطبيب رفض ذلك، إذ كان يؤكد على ضرورة عدم «اللعب في منطقة الوجه»، موضحة أنها أصرت على الطبيب وقامت بعمل البوتكس لإخفاء التجاعيد.

وذكرت علياء أن البوتكس بقي تأثيره ما يقارب ستة أشهر، إلا أنه سرعان ما اختفى التأثير وعادت التجاعيد بشكل أكثر من السابق، ملفتة إلى أن البوتكس لم يكن شيئاً ملاحظاً، إذ إن الشخص يكون على طبيعته حتى بعد إكمال جلسات البوتكس.

وأكدت علياء أن إقبالها على التدخلات غير الجراحية كان بسبب انزعاجها من الهالات السوداء، والتجاعيد التي كانت تؤثر على بشرتها، مشيرة إلى أنها تتابع عمليات التجميل الجراحية أو غير الجراحية.

وقالت علياء:»قبل أعوام قررت إجراء عملية جراحية لتصغير الصدر، وقمت بإجراء الفحوصات وتحديد موعد العملية، إلا أنه مع ذلك تخلفت عن الموعد بسبب انشغالي، بعدها بفترة عدت الفحوصات لإجراء العملية وحدد موعد أخر، إلا أنه مع ذلك لم أجريها، وقد يكون السبب هو الخوف، وأنا الآن أحمد الله أني لم أجريها».

وأوضحت علياء أنها راضية عن نفسها، إلا أنها تفكر مستقبلاً في رفع جفن العين، مشيرة إلى أن مثل هذه التدخلات غير الجراحية لا تغير في الشكل كثيراً، مبينة أن البعض يقوم بعمليات تجميلية بسبب الهوس المصابين به، فبدلاً من تعديل الشكل يكون الشكل قبيحاً بسبب عمليات التجميل.

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 9:19 ص

      سبب هذه العمليات هو ضعف الايمان

      قوي ايمانك ب الله وخلك انسانه راضية وقانعة وواثقة من نفسها
      تقربي من الله اكثر وحاولي تعرفين اسرار الجمال الالهي
      راح تنسين هذا الجمال الخارجي الفاني
      الجمال هو جمال الروح
      الله يهديكي بس ياختاه

    • زائر 5 | 2:19 ص

      !!!

      كل اللي سوته وتبي تسووويه وتنتقد غيرهاا تقول هووس
      يعني انتي شنوو هههه
      الله يهديج اختي
      الهالات اغلبهاا تجي وراثه الافضل تعالجينها بالكريمات حتى التجاعيد مع الكريمات والفيشل والاهتمام بالبشره
      وترهلات الجسم مع الرياضه

    • زائر 3 | 1:02 ص

      ماضل شي!!

      تاكدي بان الله خلقك باجمل صورة وان اللعب بهذا الشكل لا يجوز بل وان بعض المشايخ يحرمونه .. بدل من اجراء العمليات والمجازفة بها والله اعلم هل تتحسن ام تخرب اكثر تستطيعين استخدام المكياج لتخفيف هالات العين والتجاعيد.... الانسان يحمد ربه ليل ونهار خلقنا باجمل صورة وناس ماتدري شلون تعفس بروحها

    • زائر 2 | 12:07 ص

      نصيحتي لك

      لا تكثري من العمليات التجميلية فإنها خطرة وهذا مالمستيه من خلال عملية إزالة التجاعيد التي زادت بدل التخلص منها . أنصحك فكري الله خلق الإنسان في أحسن صورة ولكن عدم ممارسة الرياضة والالوان والنكهات الصناعية والوجبات السريعة كلها سبب زيادة السمنة في العالم ، إلى جانب ادوات التجميل مثل المكياج والكريمات كثرتها تسبب حساسية وإلتهابات في الجلد والتجاعيد المبكرة . نمي هواياتك مارسي الرياضة حاولي التقرب من ربك أكثر لتبتعدي عن هوس العمليات التجميلية .

    • زائر 1 | 11:35 م

      الحمد لله على نعمه

      الله خلقنا ادري بنا ماعليه تجميل الضروري ماليه داعي اختي الكريمه المغامره كوني قنوعه

    • زائر 4 زائر 1 | 1:10 ص

      الحمدلله

      لكل مرحلة من مراحل الحياة حلاوتها
      فعيشوا حياتكم طبيعيين بعيدا عن خدع ومخاطر العمليات التجميلية.
      فحتى لو عملت العمليات بعد اشهر وسنوات سيظهر اثر السنين العمرية واضحا عليك ..ابن الخمسين يتم ابن الخمسين
      واللي عمره عشرين هذا هو عمره عشرين.
      لا تصعبون حياتكم وخلوها طبيعية

اقرأ ايضاً