العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عباس حسن سلمان، والد كلٍّ من: علي وفاضل وسعيد وسامي وحسين وجابر. تقبل التعازي للرجال في مأتم جرداب بمنطقة جرداب، وللنساء في مأتم فاطمة الزهراء (ع) في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي حسين محمود علي جناحي، والد كلٍّ من: محمد وحسين وأحمد، عن عمر ناهز 73 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الأحد) بعد صلاة الظهر في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في صالة شيخان بمنطقة البحير، وللنساء في منزل رقم 2667 طريق 2967 جرداب 729.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عباس قاسم عاشور، والد كلٍّ من: حسين ويوسف، وأخو كلٍّ من: دكتور عاشور وعبدالنبي وجعفر ودكتور محمدرضا، وعمّ فرهاد، وسيُشيَّع جثمانه في الساعة التاسعة من صباح اليوم (الأحد) بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا (ع) بمنطقة طشان، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى لولوة سند الحماد، والدة كلٍّ من: سند وباسل حمد المعيلي. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 2424 طريق 4449 عراد 244.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة محمد العريبي (أم محمد)، زوجة عبدالرضا إبراهيم العريبي، وشقيقة كلٍّ من: الحاج جعفر وعبدالجليل العريبي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الكَوَرَة بمنطقة الكَوَرة، وللنساء في مأتم الكَوَرة للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة رحمة الله تعالى راشد عبدالله يوسف القيص، والد كلٍّ من: سلمان وعبدالله، وشقيق كلًّ من: أحمد وعيسى والمرحوم يوسف، عن عمر ناهز 55 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل المتوفى رقم 525 طريق 4507 مجمع 245 بمنطقة عراد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب عباس راشد هلال السكران. تقبل التعازي للرجال في مأتم وليد الكعبة بفريق السكران بالمحرق، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جاسم محمد سالم المسعود، والد كلٍّ من: أحمد ومحمد، وشقيق كلٍّ من: مطر ومبارك وسالم، عن عمر ناهز 58 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد السلام بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1023 طريق 611 مدينة حمد 1206.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً