العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

الأوكراني البرازيلي كوستا يطلب ودّ مورينهو

كشف لاعب وسط شاختار دانيتسك الأوكراني البرازيلي دوغلاس كوستا أنه «مهتم جداً» باللعب مع تشلسي الإنجليزي من أجل العمل مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو.

وكان كوستا (24 عاماً) مطارداً من تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، بيد أن الصفقة تعثرت وتعاقد البلوز مع الكولومبي خوان كوادرادو في صفقة أرسلت المصري محمد صلاح معاراً إلى فيورنتينا الإيطالي.

وقال الدولي دوغلاس كوستا الراغب بالانضمام إلى زميله السابق وصديقه ويليان: «سأكون مهتماً للانضمام إلى تشلسي، ليس فقط لما يخبرني ويليان عن النادي، بل لأني سأكون قادراً على تحقيق كل ما أحلم به تحت إشراف المدرب مورينهو». وتابع كوستا لموقع «فور فور تو»: «منذ تركت البرازيل عملت مع مدرب رائع (الروماني ميرسيا لوشيسكو) وأدركت أهمية وجود شخص محترف جيد إلى جانبك. أعتقد أن الوقت حان لتجربة فلسفة جديدة، ومورينهو هو الشخص المناسب لذلك فهو يقاتل دوماً من أجل الألقاب».

وأضاف «فضلاً عن ذلك ستسنح لي فرصة اللعب في البريميرليغ وهي البطولة الأهم في العالم. ما يدهشني هناك أنه من الصعب توقع أي فريق سيفوز في المباريات».

وتعاقد كوستا مع شاختار العام 2010، وأحرز معه لقب الدوري 5 مرات على التوالي والكأس 3 مرات.

وكشف كوستا «لقد أمضيت بضعة أيام في منزل فرناندينيو (لاعب وسط شاختار السابق ومانشستر سيتي الحالي) بعدما واجهنا مانشستر يونايتد في دوري الأبطال (في ديسمبر/ كانون الأول 2013)، وراقني الأمر كثيراً». وعن رحيله أضاف «نجتمع دوماً مع المنتخب البرازيلي وأعتقد أنه حان دوري للرحيل. تصل إلى وقت تسأم فيه من اللعب في بطولة واحدة وتريد الرحيل. أنا بعمر الرابعة والعشرين وأعتقد أنه من المجدي إقناعهم (شاختار) بالرحيل، لن أفكر مرتين بحال حصلت على عرض ما. ويليان عانى كثيراً بسبب بنده الجزائي الذي كان 35 مليون يورو. بندي الجزائي نحو 50 مليون يورو ويمكنكم تصور انتقالي كيف سيكون صعباً».

وختم لاعب غريميو السابق: «تفاوضت مع ميلان الإيطالي وموناكو الفرنسي لكنهما لم يتوصلا إلى تنفيذ طلبات شاختار».

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً