العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

السعدون: دخلنا المنافسة على اللقب... وعلينا حصد جميع النقاط في المباريات الخمس

أكد أن قرارات التحكيم لم تؤثر على سير مباراة فريقه ضد البسيتين

أكد مدرب فريق الرفاع الشرقي لكرة القدم عيسى السعدون أن فريقه دخل المنافسة على لقب الدوري بعد فوزه أمس الأول (الجمعة) على البسيتين بهدفين مقابل هدف، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج إلى الفوز في مبارياته الخمس المقبلة وجمع 15 نقطة من أجل حصد اللقب.

وقال في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «لم تكن المباراة سهلة لفريقنا، إذ عانينا بغياب بعض اللاعبين أمثال فيصل بودهوم وفيكتور للإيقاف ومحمد سهوان وعبدالله يوسف للإصابة، لعبنا بعدد من اللاعبين البعيدين عن أجواء المباريات لكن الحمد لله حققنا الأهم في المباراة وخرجنا بثلاث نقاط ثمينة جداً».

وأضاف «بعد مباراة الجهراء الكويتي في بطولة الأندية الخليجية، لم نحصل على الوقت الكافي، وضغط المباريات أثر على الفريق في مباراة البسيتين، إذ لم يتمكن بعض اللاعبين من إكمال المباراة بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها فضلاً عن إشراكنا عناصر مغايرة عن المباريات السابقة مثل محمد الرميحي ومحمد عبدالوهاب وناصر سعود وعلي عبدالله وبعضهم والبعض الآخر لم يتمكنوا من إكمال المباراة».

وأوضح السعدون أن الفريق لا يمكن أن يجري عملية التدوير في اللاعبين بسبب تراكم المباريات، وقال: «نسعى على الدوام أن نخلق توليفة جيدة من اللاعبين ومن الصعب ان نجري عملية التدوير باللعب بتشكيلات مغايرة في مباريات متتالية وهذا الأمر يؤثر على الفريق».

وواصل حديثه بالقول: «مازالت المنافسة على لقب الدوري قوية، هناك الكثير من الفرق التي تنافس، صحيح أننا دخلنا المنافسة لكن ذلك لا يعني بأننا قريبين من اللقب، أمامنا 5 مباريات ولابد أن نحصد النقاط الكاملة في المباريات المقبلة، سنلعب المباريات المقبلة بمباريات الكؤوس فلا مجال للخسارة إطلاقاً، وأنا على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين بتقديم المستوى الأفضل».

وأكد مدرب الرفاع الشرقي أنه يمتلك الوقت الكافي لإعداد الفريق لمباراته المقبلة أمام الحد، إذ سيتوقف الدوري بعد هذه الجولة لإعداد المنتخب الوطني لمبارياته الودية المقبلة ومشاركة المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية.

ونفى السعدون أن يكون حكم المباراة قد أثر على سير مباراة فريقه مع البسيتين، مشيراً إلى أن الحكم من خيرة الحكام وقراراته كانت جيدة ولم تؤثر على الفريق على رغم الاحتجاجات المتكررة من لاعبي الفريق، وقال: «الاحتجاجات عادية جداً، في جميع المباريات تشهد احتجاجات على الحكم لكن قراراته لم تكن سلبية على الفريقين من وجهة نظري».

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً