العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ

أحمر الصالات يسقط من الكويت بسداسية ويصارع عمان اليوم

الفوز فقط يؤهله إلى نصف نهائي «خليجية الصالات»

أصبح منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات مطالباً بالفوز على عمان اليوم (الأحد) بعد خسارته الثقيلة يوم أمس (السبت) من الكويت بستة أهداف مقابل هدف في ختام الجولة الرابعة للبطولة الثانية للمنتخبات الخليجية لكرة قدم الصالات التي تحتضنها البحرين بتنظيم من اللجنة التنظيمية الخليجية حتى الثامن عشر من شهر مارس/ آذار الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية.

ولم يقدم منتخبنا الوطني المستوى المطلوب يوم أمس وكاد أن يخرج بنتيجة كبيرة لولا الفرص التي أهدرها المنتخب الكويتي.

وغاب عن منتخبنا أمس اللاعب جسام صالح للإصابة ومحمد السندي ومحمد كريم للإيقاف، ويبدو أن المستوى المتذبذب الذي قدمه المنتخب أمس بسبب الغيابات لكن بشكل عام منتخبنا يمتلك لاعبين آخرين كان بإمكانهم أن يقدموا مستوى أفضل ومغاير عن الأداء الضعيف الذي ظهروا عليه أمس.

وأظهر حامل اللقب المنتخب الكويتي نواياه البطولية في اللقاء، إذ سيطر على غالبية فتراته واستطاع أن يسجل سداسية بدأها عبدالرحمن الطويل بهدفين سريعين في الدقيقتين 3 و4، قبل أن ينهي شاكر المطيري الشوط الأول بثلاثية بيضاء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 16.

وواصل المنتخب الكويتي أفضليته في الشوط الثاني، وعاد عبدالرحمن الطويل لزيارة شباك منتخبنا بتسجيله هدف رابع (22)، وأضاف عبدالرحمن بدر هدف خامس للأزرق (30).

وسجل لاعب منتخبنا علي صالح هدف الأحمر الوحيد (31) قبل أن يختتم المنتخب الكويتي مسلسل الأهداف بتسجيله الهدف السادس عن طريق علي صالح (31).

وسيخوض منتخبنا الوطني لقاء الفرصة الأخيرة اليوم الأحد عند الثامنة مساءً أمام المنتخب العماني، والفائز منهما سيتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويتصدر الترتيب الآن المنتخب الكويتي والمنتخب القطري برصيد 10 نقاط، ثم الإمارات برصيد 7 نقاط، ثم البحرين وعمان برصيد 3 نقاط وأخيرا المنتخب السعودي بنقطة واحدة، علماً ان منتخبات الكويت وقطر والإمارات تأهلت رسمياً إلى الدور نصف النهائي وتبقت بطاقة واحدة يتصارع عليها عمان والبحرين.

العدد 4572 - السبت 14 مارس 2015م الموافق 23 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً