العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

شركة مرفأ البحرين المالي تعين رئيساً تنفيذياً جديداً

المنامة - مرفأ البحرين المالي 

15 مارس 2015

عينت شركة مرفأ البحرين المالي القابضة آنجز كامبل رئيساً تنفيذياً جديد لشركة مرفأ البحرين المالي القابضة وشركة تطوير المركز المالي، الشركة التي قامت بتطوير المدينة المالية المتكاملة ذات الواجهة البحرية بمواصفات عالمية.

والتحق الرئيس التنفيذي الجديد بشركة مرفأ البحرين المالي في 1 مارس/ آذار 2015 وهو مدير متمرس في إدارة الشئون العقارية والاستثمارية ويتمتع بخبرة عريقة إقليمية وعالمية، ولديه سجل حافل بالإنجازات في مجال الإدارة والاستثمار في الأصول والممتلكات العقارية.

وشغل كامبل قبل انضمامه إلى شركة مرفأ البحرين المالي عدداً من المناصب التنفيذية العليا مع مؤسسات بارزة في مجال العقارات واستثمار رؤوس الأموال الخاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. كما شغل منصباً تنفيذياً رئيسياً في مؤسسته المتخصصة في إدارة الأصول والممتلكات العقارية بالمملكة المتحدة، وكان شريكاً في عدد من كبريات المؤسسات الاستشارية بالمملكة المتحدة مثل نايت فرانك ورايدين ال.ال.بي.

كما أن كامبل عضو مهني بالمعهد الملكي للمساحين القانونيين بالمملكة المتحدة منذ العام 1987 بعد تخرجه وحصوله على شهادة البكالوريوس في إدارة العقارات من جامعة هيريوت وات وحصوله بعد ذلك على دبلوم المعهد الملكي للمساحين القانونيين في الاستثمار العقاري من كلية ستيت مانجمنت.

ويأتي كامبل كرئيس تنفيذي جديد خلفاً لأحمد إبراهيم المعتز، الذي يتولى مهماته كعضو بمجلس إدارة شركة مرفأ البحرين المالي القابضة وشركة تطوير المركز المالي.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً