العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

«بابكو» تحتفل بتحقيق 8 ملايين ساعة عمل دون إصابة مضيعة للوقت

احتفل موظفو «بابكو» والمقاولون بتحقيق إنجاز مهم في مجال السلامة باستكمال ثمانية ملايين ساعة عمل من دون وقوع إصابة مضيعة للوقت يوم الأربعاء (11 مارس/ آذار 2015).

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب، خلال احتفالية أقيمت بمصنع التكرير، بحضور الهيئة الإدارية وموظفي الشركة والمقاولين، عن اعتزازه بهذا الإنجاز وقدم التهنئة لجميع موظفي بابكو والمقاولين، وقال: «إن هذا الإنجاز ليس مجرد رقم، وإن له مدلولات أعمق من ذلك بكثير، ما يعني أن جميع موظفي بابكو والمقاولين يعملون يومياً بشكل آمن وسليم وأنهم يعودون إلى أهلهم وذويهم بسلام في نهاية كل يوم عمل».

وأوضح أن ذلك الإنجاز يعد بمثابة مؤشر واضح على فعالية نظام إدارة التميز التشغيلي في بابكو، كما يعكس إخلاص العاملين وتفانيهم في الالتزام بتطبيق ثقافة السلامة المهنية في أعمالهم اليومية. وأشار إلى أن الهدف القادم يتمثل في استكمال 12 مليون ساعة عمل من قبل موظفي بابكو والمقاولين من دون أية إصابة مضيعة للوقت.

وأضاف «إنني على يقين أنه بالإمكان تحقيق ذلك الإنجاز بسهولة بشرط أن نواصل تركيز جهودنا على أساسيات مبادئ الصحة والسلامة، وأن نستمر في السعي نحو التميز في أداء السلامة وفق المعايير والضوابط الموضوعة».

وأكد طالب أن ذلك الإنجاز المهم لم يكن ليتحقق من دون المشاركة الإيجابية والجهود من قبل كل الموظفين والمقاولين والمزودين والإدارة وجميع الأطراف ذات الصلة من أجل إرساء بيئة عمل خالية من الحوادث والإصابات، وبما يساهم في تأكيد نجاح بابكو وريادتها المعهودة في مجال التميز التشغيلي والأداء الراقي في مضمار البيئة والصحة والسلامة.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً