العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

إدارة الرفاع تعفي مدير ومساعد مدرب الفريق الكروي

«سيف» يحترم القرار وعودة «النعيمي» لإدارة الفريق

خالد النعيمي-عبدالله سيف
خالد النعيمي-عبدالله سيف

قررت إدارة نادي الرفاع إعفاء مدير الفريق الأول لكرة القدم عبدالله سيف من منصبه، وكذلك إعفاء مساعد مدرب الفريق الأول الكابتن أحمد عيسى من منصبه، فيما عينت مدير الفريق السابق خالد النعيمي مديراً جديداً للفريق اعتباراً من اليوم.

وجاء قرار الإدارة الرفاعية ضمن الخطوات التي اتخذتها في الفترة الأخيرة والتي بدأت بإقالة المدرب البرتغالي جاريدو والتعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو سعياً إلى تصحيح أوضاع نتائج الفريق المتدهورة في مبارياته الأخيرة وآخرها تعادله مع المالكية 1/1 أمس الأول في دوري فيفا للدرجة الأولى.

وأعرب عبدالله سيف عن احترامه وتقديره إلى قرار إدارة نادي الرفاع برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد مشيداً بالاهتمام والدعم والثقة التي منحت إليه في تولي مهمة إدارة الفريق منذ منتصف الموسم الماضي، وأنه يتحمل المسئولية في الجانب الإداري إذا بدر منه أي تقصير في عمله.

وقال سيف: «إنني أحد أبناء نادي الرفاع وسأظل في خدمة النادي متى ما طلب مني ذلك من خلال عملي الإداري الذي يعتبر أمراً طبيعياً وسبق لي العمل ضمن الجهاز الإداري لعدة سنوات ثم ابتعدت العام 2010 ثم عدت إلى العمل منتصف الموسم الماضي والآن ارتأت إدارة النادي التي أكنّ لها التقدير والاحترام إعفائي من مهمتي، وقد أعود في أية لحظة للعمل مجدداً مع الفريق».

وسبق للمدير الجديد خالد النعيمي العمل الإداري للفريق لمدة موسمين 2011/2012 و2012/2013 وشارك خلالها في فوز الفريق ببطولة الدوري، قبل استقالته وانتقاله إلى العمل مديراً لفريق البسيتين الموسم الماضي، وهو من الشخصيات الإدارية التي تحظى بالاحترام والكفاءة في الأوساط الرفاعية، في حين سبق لأحمد عيسى العمل مساعداً لمدرب الفريق منذ منتصف الموسم الماضي وهو من الكوادر التدريبية الرفاعية.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً