العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

«بحارة» سترة يبحرون بسلام بثلاثية في مرمى النجمة

«أضواء الرهيب» تخفت وتتلاشى

استعاد سترة توازنه وانتصاراته بدوري الدرجة الثانية بفوز عريض على حساب النجمة بثلاثة أهداف نظيفة، ليتمسك بوصافة الترتيب، ورفع سترة رصيده إلى 28 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر الأهلي، فيما جمدت الخسارة رصيد النجمة عند 20 نقطة في المركز الرابع، وتأزم موقفه في المنافسة على الصعود ويعتمد على نتائج الفرق الأخرى.

وسجل أهداف الفوز الستراوي المستحق موسى عبدالأمير هدفين «10 و34»، والسوري كنان ذيب «36»، وأهدر الكرواتي سوليتش ركلة جزاء للنجمة «73».

بدأ سترة المباراة بصورة خاطفة وكاد في وقت مبكر عبر موسى عبدالأمير أن يخطف هدف التقدم بعد تمريرة وضعته في موقف مثالي للتسجيل ولكنه تباطأ في التسديد وأهدر فرصة افتتاح باب التسجيل «5»، وعوّض موسى إهداره الفرصة بهدف السبق والتقدم بعد تلقيه تمريرة طويلة من حرم وضعته في مواجهة صريحة مع الحارس إبراهيم لطف الله لم يتوان في وضع الكرة في الشباك «10»، وواصل موسى ظهوره وأهدر فرصة تعزيز تقدم سترة بعد كرة عرضية لعبها في جسم الحارس لطف الله «13».

بدوره، استعاد النجمة توازنه ودخل إلى أجواء المباراة وسدد أحمد المهيزع كرة من خطأ جانبي أبعدها قاسم زين الدين لركلة ركنية «22»، وطالب لاعبو النجمة بركلة جزاء على إثر لعبة مشتركة بين سوليتش واوتشي سقط على إثرها الأول داخل المنطقة ولكن رأي حكم المباراة كان مغايرا «24»، وكاد المدافع المتقدم النجماوي علي خليل أن يصطاد الشباك الستراوية ولكن كرته جاورت المرمى «26»، وكرر البرازيلي جونيور إهدار الفرص النجماوية بعدما تهيأت الكرة له لم يستثمرها بالصورة الصحيحة «28».

وفي ربع الساعة الأخيرة عاد سترة بقوة ونجح في هز الشباك مرتين في ظرف دقيقتين فقط، إذ استغل موسى عبدالأمير الثقل الواضح في دفاع النجمة وضربه بلعبة جميلة خذ وهات مع وادا وضعته في مواجهة مع لطف الله لم يتأخر في هز شباكه «34»، وبعدها نجح كنان ذيب في تعزيز تقدم سترة بهدف ثالث من كرة عرضية عن طريق وادا ضرب بها الدفاع النجماوي وسجل الهدف الثالث «36».

في الشوط الثاني رمى النجمة بكامل ثقله في الجانب الهجومي بهدف العودة للمباراة وضغط بشكل كبير، وساهم تراجع لاعبي سترة للدفاع في سيطرة النجمة، واعتمد سترة على الهجمات المرتدة عن طريق وادا الذي كاد أن يعمق من جراح النجمة بهدف رابع ولكن كرته اصطدمت في العارضة «50».

الهجوم النجماوي تواصل ولكن بدون فاعلية تذكر وتحصل على فرصة تقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء تصدى لها الكرواتي سوليتش ولكن براعة الحارس قاسم زين الدين حالت دون اهتزاز شباكه «74»، ولم تتغير النتيجة في الوقت المتبقي وانتهت المباراة بفوز ستراوي مستحق.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:18 م

      وين اسم الحكم ؟؟؟

      ليش ما تكتبون اسماء الحكام ؟؟؟ من حق القارئ ان يعرف ؟؟؟ هل هي بالمزاج او هي سياسة الجريدة ؟؟؟

اقرأ ايضاً