العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

رفعت: لا خطورة على «الغزال» والأخطاء سبب هزيمتنا

عبر المدرب المصري المعروف أحمد رفعت مدرب البحرين عن ارتياحه من مستوى فريقه في المباراة التي خسرها أمام المحرق، مؤكدا أن الخسارة كانت متوقعة وخصوصا مع مواجهة فريق عريق وكبير مثل المحرق يسعى للفوز بلقب الدوري بعدما خروجه من مسابقة كأس الملك.

وبرر رفعت الخسارة إلى الأخطاء الفردية التي وقع فيها لاعبيه وخصوصا في الهدف الأول، مشيرا إلى الخطأ الفردي القاتل الذي أدى للهدف، وقال رفعت أن الهدف الثاني جاء في وقت وصفه بغير المناسب لفريقه الذي كان يبحث خلاله عن هدف التعديل، مؤكدا أن ركلة الجزاء غير صحيحة ولا تمت للأخطاء التسعة التي تستوجب احتساب ركلة جزاء، لافتا إلى اتفاق جميع من في الملعب بعدم صحتها بما فيهم لاعبي المحرق.

وأكد رفعت أنه أكد للاعبي فريقه بعد المباراة أنهم قاموا بواجباتهم ولم يقصروا ولكن جاءت الأخطاء غير المقصودة وتسببت في الهزيمة وهذا حال كرة القدم، وأضاف: «نجح اللاعبين في تقديم الجهد وأدوا المباراة بروح عالية ولم يكن هناك تقاعس منهم أو قصور والهزيمة لا تقلل من جهودهم في المباراة».

وبشأن موقف فريقه من دائرة الصراع في البقاء ضمن دوري الدرجة الأولى أكد المدرب المصري الخبير عدم وجود خطورة على فريقه وخصوصا أنه يقدم مستويات فنية جيدة تبعث على الاطمئنان، مشيرا إلى ضرورة تأكيد ذلك على أرضية الملعب من خلال الجولات المتبقية التي يجب أن يحصد خلالها الفريق بعض النقاط لتأمين موقفه بشكل نهائي.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً