العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

حسن إسماعيل يفتتح دورة التدريب الآسيوية (B)

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني بالوكالة حسن إسماعيل فعاليات دورة التدريب الآسيوي المستوى (B) والتي ينظمها الاتحاد خلال الفترة من 15 مارس/ آذار الجاري ولغاية 3 أبريل/ نيسان المقبل بمشاركة (20) مدرباً.

وخلال كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح، نقل الأمين العام بالوكالة للمشاركين تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأسرة مجلس الإدارة، مشيراً إلى الحرص التام على توفير كل سبل النجاح للدورة، انطلاقاً من الخطة الاستراتيجية لتطوير الجانب الفني ومن ضمنها تأهيل المزيد من المدربين الوطنيين.

وأشاد حسن إسماعيل بالخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المحاضر الآسيوي عبدالصاحب عبدالنبي والمحاضر الآسيوي خضير عبدالنبي، مشيراً إلى أهمية تحقيق الفائدة التي نظمت من أجلها الدورة، متمنياً التوفيق لكل المشاركين من المدربين الوطنيين والأشقاء من خارج البحرين.

وقال الأمين العام بالوكالة: «يعتبر الاتحاد البحريني لكرة القدم من أميز الاتحادات تعاوناً مع الاتحادات الآسيوية، إذ تمثل نسبة تنظيم الدورات التدريبية والتطويرية على الصعيدين الإداري والفني قيمة كبيرة تضاف للسمعة المميزة عن الاتحاد خلال السنوات الأخيرة».

بدوره، نقل المحاضر الآسيوي عبدالصاحب عبدالنبي تحيات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمشاركين في الدورة، مشيداً بالتعاون الكبير الذي يوليه الاتحاد البحريني لكرة القدم من خلال الاهتمام بتنظيم الدورات التدريبية، مؤكداً على الدور الكبير الذي بات يمثله الاتحاد في هذا الجانب برئاسة وتوجيهات علي بن خليفة، متمنياً أن تساهم الدورة في زيادة الخبرات التدريبية عند المشاركين.

من جانبه، نقل المحاضر الآسيوي خضير عبدالنبي تحياته لأسرة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم مقدماً شكره الوافر للتسهيلات المميزة التي يقدمها الاتحاد في إطار إنجاح الدورات التي يعقدها بكثافة على مدار الموسم، وتمنى التوفيق لكل المشاركين في الدورة.

ويشرف على الدورة مدير إدارة التدريب والتطوير بالاتحاد عابد الأنصاري ويعاونه يوسف النعيمي ويشارك بها كل من: «أحمد عباس يوسف، أمحمد محمد السعد، حمد الشريدي، خميس فرحان، سيد صادق سبت، صالح بدر صالح، صلاح الجبيلي، طارق مال الله، عبدالعزيز ربيعة، عبدالعزيز بلول، عبدالله بشير سعد، عيسى بهرام، محمد جواد شبر، محمد بوسنود، محمد الشجار، محمد الدوسري، مرتضى عبدالوهاب، فيصل محمد حكمي وأحمد البحيري «السعودية»، وعادل إكلية «المغرب».

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً