العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

لا راحة للحد... وتغيير لقاء الجزيرة الأردني من الوطني إلى ملعب مدينة خليفة

غياب للشهابي وعودة مصبح وريكو «سليم»

سيضع مدرب فريق الحد لكرة القدم سلمان شريدة اليوم (الإثنين) اللمسات النهائية على فريقه قبل خوض المباراة المهمة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم غداً (الثلثاء) أمام فريق الجزيرة الأردني عند الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب مدينة خليفة الرياضية ضمن المجموعة الثانية والتي عجزت الفرق الأربعة فيها عن الفوز حتى الآن.

وتضم المجموعة كذلك فريقي الشرطة العراقي ووادي النيص الأردني، وكل فريق من الفرق الأربعة يمتلك نقطتين، كون الجولتين السابقتين شهدتا تعادل الحد مع الشرطة بهدفين لهدفين، ثم جميع المباريات الثلاث انتهت بالتعادل بهدف لهدف وهي وادي النيص مع الجزيرة، الحد مع وادي النيص والجزيرة مع الشرطة، وسيكون تدريب الفريقين اليوم على ملعب المباراة.

تغيير الملعب

تم تغيير ملعب مباراة الغد من استاد البحرين الوطني إلى ملعب مدينة خليفة الرياضية.

ويأتي ذلك بسبب ارتباط استاد البحرين الوطني بمباراة الرفاع مع النجمة اللبناني في المجموعة الرابعة للبطولة نفسها، إذ سيتدرب الفريقان على الوطني غداً وسيخوضان اللقاء هناك مساء الأربعاء.

لا وقت للراحة

لم يحصل لاعبو الحد على أي يوم للراحة قبل موقعة الغد، إذ إنهم خاضوا لقاءً مهمّاً أمس الأول مع المنامة في الدوري المحلي وانتهى بالتعادل السلبي، لينتظم اللاعبون في معسكرهم الداخلي بفندق ميركيور غراند السيف أمس وخاضوا تدريباً على ملعبهم بدأ عند الخامسة عصراً، وتم التركيز فيه على فك العضلات تجنباً للإرهاق مع بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الغد مع مناقشة بعض مما حصل في مباراة الحد، وأيضاً خاض الأردنيون تدريبهم الأول في البحرين على ملعب نادي الحد وبدأ عند السابعة مساءً، علماً بأن بعثة الفريق الأردني تضم 19 لاعباً.

طاقم أوزبكي

عينت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقماً تحكيميّاً من أوزبكستان لإدارة المباراة، على أن يكون الحكم الرابع من باكستان، علماً بأن حكاماً من باكستان كانوا أداروا لقاء الحد مع وادي النيص الأسبوع الماضي، ومراقب مباراة اليوم من فلسطين ومُقيّم الحكام من الإمارات. وسيُعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة ظهر اليوم بفندق سويس بيل السيف بحضور ممثلي الفريقين والجهات المختصة وطاقم التحكيم ومراقب المباراة ومُقيّم الحكام.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً