العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

الكويت يتصدر الترتيب بفوزه على قطر

تصدر منتخب الكويت الترتيب العام بعد فوزه على منتخب قطر بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ قدم المنتخب الكويتي مباراة جميلة وأظهر نواياه نحو البطولة وسعيه إلى المحافظة على اللقب للعام الثاني على التوالي.

ولم يلعب منتخب قطر منذ بداية اللقاء بكامل نجومه، إذ فضل الجهاز الفني إراحة بعض اللاعبين بعد ضمان التأهل.

وبدأ المنتخب الكويتي اللقاء بقوة بتسجيله هدف السبق عن طريق المتألق عبدالرحمن المسبحي بعد مرور 9 دقائق من انطلاق المباراة، ومن هجمة مرتدة سريعة سجل أحمد الفارسي الهدف الثاني للكويت بعد دقيقة واحدة من الهدف الأول، لكن المنتخب القطري حصل على ركلة جزاء تقدم لها أوليفيرا وسجل هدف قطر الأول في الدقيقة (11).

الشوط الأول انتهى بتقدم الكويت بهدفين مقابل هدف، على رغم الفرص الكثيرة التي حصل عليها المنتخبان.

ومع بداية الشوط الثاني ضاعف أحمد الفارسي النتيجة للمنتخب الكويتي في الدقيقة الأولى من هذا الشوط.

ورد المنتخب القطري بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (25) عبر اللاعب هادي البريدي لتزداد المباراة سخونة، إذ هاجم المنتخب القطري بقوة بحثاً عن هدف التعادل إلا أن آماله تلاشت بعد تسجيل المنتخب الكويتي الهدف الرابع الذي جاء بأقدام شاكر المطيري في الدقيقة 28.

وتصدر المنتخب الكويتي الترتيب برصيد 13 نقطة، وتجمد رصيد قطر عند 10 نقاط. وفي المباراة الأخرى، كان المنتخب السعودي أول المودعين بتعادله مع الإمارات بهدفين لكل منهما في لقاء مثير، وتقدم المنتخب السعودي بهدف السبق عن طريق إيهاب السعد بعد مرور 5 دقائق من انطلاق المباراة، وضاعف اللاعب نفسه النتيجة للأخضر في الشوط الثاني. وعاد المنتخب الإماراتي بقوة واستطاع أن يقلص النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق إبراهيم عبيد سعيد في الدقيقة 26. وسجل السعودي إيهاب السعد هدفاً في مرمى منتخب بلاده ليتعادل المنتخبان بهدفين لكل منهما.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً