العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

عاهل البلاد الداعم الأول للرياضة والرياضيين في البحرين

بعد تسليم المكرمة الملكية للمنجزين... سلمان بن إبراهيم:

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

15 مارس 2015

سلم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة المكرمة الملكية السامية إلى الاتحادات الرياضية صاحبة الإنجازات المتميزة حتى نهاية فبراير/ شباط 2015.

وذلك بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر وعدد من المسئولين في كلتا الجهتين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع سلمان بن إبراهيم يوم أمس بمثلي الاتحادات الرياضية المتميزة يتقدمهم رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني للسباحة الشيخ محمد بن إبراهيم آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، ورئيس الاتحاد البحريني للبولينغ عبدالله الدوسري، ونائب رئيس الاتحاد البحريني للغولف علي النعيمي، ونائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد جلال، ونائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم، وأمين سر الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خالد الحسن، وممثل الاتحاد البحريني للمبارزة صلاح علي، بالإضافة لعدد من الإداريين والرياضيين الذين شاركوا في تحقيق تلك الإنجازات المشرفة.

وبهذه المناسبة رفع سلمان بن إبراهيم خالص الشكر وعظيم التقدير إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على ما يوليه جلالته من رعاية متواصلة للحركة الرياضية شكلت على الدوام الحافز الأكبر لأبناء البحرين من أجل رفع علم المملكة عالياً خفاقاً في المحافل الرياضية الخارجية.

واعتبر سلمان بن إبراهيم مكرمة عاهل البلاد بتكريم المنتخبات الرياضية صاحبة الإنجازات إضافة لمكارم جلالته المستمرة تجاه الرياضيين البحرينيين في شتى المناسبات وتأكيداً على نهج جلالته بتأصيل مبدأ التكريم كركيزة أساسية في منظومة العمل الرياضي لما له من تأثيرات إيجابية في نفوس الرياضيين الذين كانوا خير سفراء لمملكة البحرين في مختلف البطولات الرياضية.

المكرمة الملكية تترجم رؤى القائد

من جانبه، هنأ الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر الاتحادات الرياضية التي حظيت بالمكرمة الملكية، مشيدا بالدور الذي لعبته هذه الاتحادات في سبيل تحقيق مثل هذه الإنجازات المشرفة.

وأكد عسكر أن المكرمة الملكية تعتبر ترجمة واضحة لرؤى عاهل البلاد، في بناء النهضة الرياضية الجديدة بالمملكة، مضيفا أن عاهل البلاد المفدى دائم الاهتمام بأبنائه الرياضيين مما كان له الأثر الإيجابي في تطور مستوياتهم وإيصالهم إلى منصات التتويج.

تكريم طائرة الأهلي

وكان سلمان بن إبراهيم قد أناب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر لتسليم المكرمة الملكية لأفراد فريق النادي الأهلي تقديرا لإنجازهم اللافت وتحقيقهم للمركز الأول في بطولة العربية للكرة الطائرة والتي اختتمت بجمهورية مصر العربية.

وهنأ الجودر لاعبي النادي الأهلي بالمكرمة الملكية الغالية التي اعتبرها استمرارا لسلسلة مكارم جلالته تجاه أبنائه الرياضيين ممن ساهموا في رفع علم المملكة عاليا خفاقا في مختلف المحافل الرياضية.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً