العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

الرفاع يحشد قواه بتدريب تكتيكي تحت المطر لمواجهة النجمة اللبناني

رفع فريق الرفاع الكروي الأول استعداداته الفنية والمعنوية أمس لمواجهته المهمة أمام النجمة اللبناني يوم غدٍ (الأربعاء) في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إذ استأنف الفريق تدريباته أمس على ملعبه بالحنينية وسط حضور ومتابعة إدارية من نائب رئيس جهاز الكرة الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة وعضو مجلس الإدارة خالد الكعبي.

وجرى التدريب الأساسي للفريق السماوي وسط أجواء ممطرة رائعة واستمر ساعة وربع الساعة وركز خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي برانكو على النواحي الخططية الخاصة بمباراة النجمة والتدريبات على الكرات العرضية والتسديد على المرمى بمشاركة جميع اللاعبين.

وسيختتم الفريق السماوي تدريباته بإجراء التدريب الأخير في الخامسة من عصر اليوم على ملعب النادي بدلاً من الاستاد الوطني «ملعب المباراة» وفق ما كان مقرراً.

وشهد تدريب أمس تواجد مدير الفريق الجديد خالد النعيمي في إشارة واضحة إلى بدء مهماته العملية في إدارة الفريق بعد إعفاء مدير الفريق عبدالله سيف أمس الأول، إذ التقى النعيمي بمسئولي النادي والكرة للوقوف على طبيعة مهمته الإدارية.

وتكتسب مباراة النجمة أهمية لفريق الرفاع إذ يتوجب عليه الفوز فيها لإنعاش آماله التنافسية في المجموعة بعد خسارتيه مباراتيه الأوليين أمام الجيش السوري والكويت الكويتي اللذين يتصدران ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما.

النجمة وصل وتدرب

من جهة ثانية وصلت بعثة فريق النجمة اللبناني مساء أمس إلى المملكة لملاقاة الرفاع وذلك بوفد يرأسه أمين صندوق النادي سامي الوزان ويضم 25 شخصا بين إداري وفني ولاعب، هم: أحمد قبرصلي إدارياً، إبراهيم الزعزع مديرا للفريق، والمدير الفني الهولندي بوكير، والمدرب إبراهيم عيتاني، ومدرب الحراس خالد مجيد، والمعالج مازن الاحمدية، واللاعبون نزيه اسعد، وأحمد تكتوك، وعلي السبع «حراسة المرمى».

وشادي سكاف، ومحمد فواز، وقاسم الزين، وماهر صبرا، والتونسي حمدي مبروك، وأحمد طهماز، وعباس عطوي، ومحمد شمص، وحسن العنان، والفلسطيني محمد قاسم، والسنغالي سي الشيخ، وخالد تكه جي، ومحمد مرقباوي، ومحمود سبليني، وكلاوديو معلوف، وجوزف لحود، فيما يغيب عن الفريق في مباراة الرفاع المحترف النيجيري جودوين ومحمد حمود وحسن القاضي وشربل جاروش بسبب الإصابة.

وخاض النجمة مساء أمس تدريبه الأول على ملعب نادي الرفاع على أن يجري في السادسة والنصف من مساء اليوم تدريبه الأخير على الاستاد الوطني الذي ستقام عليه المباراة.

اليوم الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي

يعقد ظهر اليوم الاجتماع الفني الخاص بمباراة الرفاع والنجمة اللبناني وذلك بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم بحضور ممثلي الفريقين ومراقب المباراة الصيني أكسلانج تو ومقيم الحكام العراقي عبدالقادر البادي وطاقم التحكيم المكون من حكم الساحة القطري عبدالله الجاسم ومساعديه القطري سعود أحمد والعماني عمر اليعقوبي والحكم الرابع الأردني أحمد الرويلي.

كما سيعقد عصر اليوم المؤتمر الصحافي لمدربي الفريقين الكرواتي برانكو «الرفاع» والهولندي بوكير «النجمة».

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً