العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

اليوم نصف نهائي البطولة الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات

تنطلق اليوم (الثلثاء) مباريات الدور نصف النهائي للبطولة الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات التي تقام على أرض البحرين وتستمر حتى 18 مارس/ آذار الجاري بتنظيم وإشراف من اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم التي تتخذ من البحرين مقراً لها.

وتأهلت 4 منتخبات إلى نصف النهائي بعد احتلالها من المركز الأول إلى الرابع وهي الكويت وقطر والإمارات وعمان.

ويلتقي في المباراة الأولى منتخب الكويت مع منتخب عمان في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، وفي تمام الساعة السادسة والنصف يلعب منتخب قطر مع منتخب الإمارات وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية في البحرين.

ومن المنتظر أن تشهد المباراتان إثارة وندية في ظل الإمكانات العالية التي تمتلكها الفرق الأربعة، وتأهلت بكل جدارة واستحقاق إلى الدور نصف النهائي.

الاجتماع الفني

ترأس عضو اللجنة الفنية للبطولة عبدالله محمد الشحي، الاجتماع الفني الخاص بمباراتي الدور نصف النهائي الذي عقد يوم أمس (الاثنين) في فندق إليت جراند مقر إقامة الوفود الخليجية.

وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة الفنية وممثلي عن المنتخبات الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي وهي: دولة الكويت، دولة قطر، دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان.

وقررت اللجنة الفنية إجراء تغيير على أوقات المباريات، حيث تقرر أن تلعب المباراة الأولى في نصف النهائي عند تمام الساعة الثالثة والنصف، والمباراة الثانية عند تمام الساعة السادسة والنصف.

واستقرت اللجنة الفنية على أن تقام المباراة النهائية في تمام الساعة السادسة مساءً من مساء يوم غد (الأربعاء)، فيما تم تغيير موعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، إذ تقرر أن تقام في تمام الساعة الثالثة والنصف بدلاً من الرابعة عصراً.

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً