العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يصل زيوريخ للمشاركة في اجتماعات الاتحاد الدولي

وصل رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مدينة زيوريخ السويسرية للمشاركة في سلسلة اجتماعات لجان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والتي ستعقد خلال الفترة من 18 – 20 مارس/ آذار الجاري.

وسيشارك سلمان بن إبراهيم صباح غد (الأربعاء) في اجتماع في اجتماع اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في روسيا العام 2018، والذي سيناقش الكثير من المواضيع المرتبطة بإقامة البطولة وفي مقدمتها الترتيبات الخاصة بإجراء قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسيحضر رئيس الاتحاد الآسيوي مساء (الأربعاء) الاجتماع الدوري لرؤساء الاتحادات القارية برئاسة رئيس الاتحاد الدولي السويسري جوزيف بلاتر، والذي سيتم خلاله استعراض أوجه التعاون المشترك بين الاتحادات القارية لتطوير مسيرة اللعبة في مختلف قارات العالم، كما سيحضر اجتماع اللجنة المالية للاتحاد الدولي صباح يوم الخميس (المقبل).

وسيشارك سلمان بن إبراهيم في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الذي سيعقد على جلستين تقامان مساء الخميس وصباح الجمعة، إذ يتضمن جدول الإعمال الكثير من البنود المتعلقة بمسيرة الكرة العالمية وفي مقدمتها تحديد الموعد النهائي لكأس العالم المقررة في قطر العام 2022.

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً