العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

اليوم ختام الجولة الثانية ببطولة الوطن الكروية

واصل فريق بوري انتصاراته في بطولة الوطن السادسة لكرة القدم على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي ينظمها مركز سند الرياضي والثقافي، وذلك بتغلبه في المجموعة الثانية على فريق أبوقوة بهدف دون مقابل، فيما حقق صدد أول فوز وكان على حساب كرزكان بثلاثة أهداف لهدف، ليصبح الترتيب العام في المجموعة كالتالي: بوري 6 نقاط، صدد وأبوقوة لكلٍّ منهما 3 نقاط وأخيراً كرزكان بدون نقاط، ورغم تصدر بوري ووجود كرزكان في المؤخرة، إلا أن الأول لم يضمن تأهله رسمياً حتى الآن، والثاني لم يفقد الأمل في بلوغ دور الثمانية، وكل ذلك سيتحدد في مباراتي الجولة الأخيرة بين بوري وصدد وكذلك أبوقوة مع كرزكان.

مباراة بوري وأبوقوة كانت قوية للغاية بين الجانبين، إذ سعى كلٍ منهما لتحقيق الفوز الثاني في البطولة من أجل الاقتراب لدور الثمانية، لكن بوري سجل هدفاً مبكراً في الدقيقة الثانية من الشوط الأول عن طريق حسين فيصل وحافظ عليه حتى النهاية.

أما المباراة الأخرى فقد دخلها صدد باندفاع كبير من أجل التبكير في التسجيل وكان للفريق ما أراد في الدقيقتين 9 و14 عبر عباس فاضل وعبدالرسول ميرزا، وزاد عباس الغلة في الدقيقة 30 للشوط الثاني، قبل أن يُحرز محمد عبدالله يعقوب هدفاً شرفياً لكرزكان لم يكن كافياً للعودة.

جماهير غفيرة

تشهد مباريات بطولة الوطن حضوراً جماهيرياً كبيراً ولافتاً للغاية من جانب الفرق المشاركة، وهو ما يضفي حماساً رائعاً على المباريات ويجعلها تُقام في أجواء رياضية تنافسية مميزة، ومن المتوقع أن تشهد مباريات الأدوار المتقدمة حضوراً أكبر.

مباراتا اليوم

تُختتم اليوم مباريات الجولة الثانية للبطولة بإقامة لقاءين ضمن المجموعة الرابعة، إذ سيلعب الساعة الخامسة على استاد نادي اتحاد الريف بشهركان فريقا مدينة حمد وشهركان ولكلٍ منهما 3 نقاط، وفي السابعة سيتواجه كرانة والقرية وكليهما بلا نقاط.

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً