العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

هل يضمن النبيه صالح البقاء أم يؤجل الشباب هوية الهابط؟

المواجهة تتجدد اليوم بين المحرق والنجمة بـ «أولى الطائرة»

هل يضمن النبيه صالح البقاء في دوري «أولى الطائرة» أم يستطيع الشباب تأجيل هوية الهابط لدوري المظاليم للجولة الأخيرة؟، سؤال سيتم معرفة إجابته اليوم عندما يلتقي الفريقان عند الساعة (7.00) مساءً على صالة اتحاد الطائرة بمدينة عيسى الرياضية. هذا، ويتجدد اليوم اللقاء بين الغريمين المحرق والنجمة عند الساعة (5:30) مساءً.

النبيه صالح × الشباب

تكمن أهمية مباراة الشباب والنبيه صالح بأنها ستكون الفرصة الأخيرة للأول لتأجيل حسم هوية الفريق الهابط لدوري «ثانية الطائرة» حتى الجولة الأخيرة. في حين أن الثاني يملك عدة فرص لتأكيد بقائه لموسم ثالث في دوري «الأضواء» أولها الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بنتيجة (3/2)، وذلك لأن النبيه صالح يملك في رصيده (3) نقاط فيما يخوض الشباب المباراة بلا رصيد من النقاط على رغم تحسن أدائه في المباريات الماضية. علماً بأن مواجهة الفريقين بالقسم الأول انتهت بنتيجة (1/3) لصالح «أبناء الجزيرة».

المحرق × النجمة

أما في اللقاء الأول، ففيه الأهداف مختلفة تماماً. فالمحرق يرغب بتشديد الخناق على منافسه داركليب وذلك من أجل الإبقاء على صراع الوصافة حتى الرمق الأخير من الدور التمهيدي. في حين سيكون هدف النجمة هو تحقيق الفوز حتى يحافظ على آماله الضئيلة بالتأهل للمربع الذهبي حتى الجولة الأخيرة.

المحرق بقيادة مدربه التونسي منير قارة يدخل المباراة وفي رصيده (25) نقطة بالمركز الثالث... ويتوقع أن يبدأ بقائد الفريق فاضل عباس الذي غاب عن المواجهة الماضية بسبب التحاقه بمعسكر الهلال السعودي استعداداً للبطولة الخليجية. وسيكون مع «السوبر» في مركز (4) المحترف اليوناني جيانيس. فيما سيشغل ميرزا عبدالله وراشد أحمد مركز (3)، وعبدالله النجدي سيلعب في مركز (2)، والمعد محمود العافية واللاعب الحر يوسف عبدالغفار.

أما النجمة والذي يملك (15) نقطة، فينتظر أن يلعب مدربه التونسي نورالدين صمود بكل من: حسين حبيب في الإعداد. وإبراهيم العرادي مع يوسف خالد في مركز (4)، ومورينهو في مركز (2)، على أن يشغل حسن جعفر مع جعفر الحايكي مركز (3)، واللاعب الحر علي محمد.

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً