العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

ناصر يقود المحرق لكأس ناشئي السلة

على حساب المنامة في الوقت الإضافي

قاد نجم فريق المحرق محمد ناصر فريقه إلى التتويج ببطولة كأس الناشئين لكرة السلة بعد أن سجل اخر نقطتين للفريق في الوقت الإضافي ليفوز المحرق 68/66 بعد مباراة مثيرة ومتقاربة حسمت في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي.

وسجل محمد ناصر 29 نقطة كاملة مقدما مباراة مميزة دفاعيا وهجوميا.

وجاء تتويج المحرق بقيادة المدرب الخبير أحمد حمزة الذي حقق بطولات الفئات العمرية مع أربعة أندية هي المنامة والحالة والاتحاد وأخيرا المحرق.

وكان حمزة قد فاز ببطولتي دوري وكأس الناشئين الموسم الماضي مع فريق نادي الاتحاد متفوقا في النهائي أيضا على المنامة.

وحقق المحرق بذلك أولى بطولاته في هذا الموسم بعد أن أخفق على مستوى الفريق الأول ليعود على مستوى الناشئين بأولى البطولات.

وتألق في صفوف المحرق يوم أمس باقر عيسى بتسجيله 16 نقطة.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف المنامة نجم الفريق علي شكيب بتسجيله 19 نقطة، في حين سجل مؤيد عبدالأمير 16 نقطة قبل أن يخرج بالخطأ الشخصي الخامس في الفترة الرابعة، كما سجل العملاق محمد جاسم 11 نقطة.

المنامة كان متسيد اللقاء في البداية إذ تمكن من بسط أفضليته في الربع الأول الذي فاز فيه 18/10 بعد أن كان الفريق الأفضل بتألق لاعبيه جماعيا وفرديا وخصوصا شكيب ومؤيد.

المحرق نجح في تقليص الفارق بعد أن فاز في الربع الثاني 15/13، ليقلص النتيجة بنهاية الربع الثالث 47/49 بعد أن فاز في هذا الربع 22/18.

وتمكن المحرق من معادلة النتيجة في الفترة الرابعة التي انتهت بفوز المحرق 12/10 ليتعادل الفريقان في اللقاء 59/59 ويلجآن للوقت الإضافي.

وفي الوقت الإضافي ظلت النتيجة متقاربة قبل أن يتمكن المحرق من حسمها لمصلحته بفضل تألق محمد ناصر ليفوز في الفترة الإضافية 9/7 ويخرج فائزا في اللقاء.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من يونس جناحي، عماد عباس والحكم الثالث عبدالرضا عبدالحسين الذي احتج إداريو المنامة ولاعبوه على قراره في الثانية الأخيرة من اللقاء لعدم احتسابه خطأ لمصلحة المنامة بحسب طلبهم.

احتفالية خاصة للشيخ محمد

احتفل رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة بطريقة خاصة بعد نهاية مباراة فريقه أمس (الإثنين) مع المنامة في نهائي كأس الناشئين لكرة السلة.

وجاء احتفال الشيخ محمد بالرقص على أنغام الصرناي في نهاية اللقاء وسطة فرحة كبيرة من الشيخ لم نشهدها حتى عندما توج الفريق الأول ببطولة الدوري.

وظهر الانفعال واضحاً على الشيخ محمد خلال مجريات اللقاء وتفاعله مع القرارات التحكيمية ليكون انفعاله واحتفاله بعد الفوز استثنائياً.

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:19 ص

      منامي حتى النخاع

      اسباب خسارة الفريق الحكم عبدالرضا قبل ما تنتهي المبارة بأجزاء من الثواني كل خطاء على لاعب المحرق ولم يحتسب الخطاء ( وبعد المباراة توجهنا استشرنا الحكام الكل قال خطاء واضح على على المحرق) وعرف انه هو الغلطان انة ما احتسب الخطاء وهرب بحراسة من الصالة ما اقول غير الله عليك ....... مثل ما يقول المثل اوجه لك ياحكم عبد الرضا ( ذيل ك..ب طول عمرة مايصير سيده)

اقرأ ايضاً