العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

المنتخب الأولمبي يكثف الإعداد لتصفيات كأس آسيا تحت 23

تركي عبدالله: تهيئة كافة الظروف المناسبة

بدأ منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تحضيراته الأخيرة للمشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها سلطنة عمان خلال الفترة من 23 مارس/ آذار ولغاية 31 من الشهر ذاته، إذ منتخبنا ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات عمان والعراق ولبنان وجزر المالديف.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة نظيره الأردني يوم التاسع عشر من الشهر الجاري في البحرين، إذ تعتبر المواجهة البروفة الأخيرة للمنتخب استعداداً لخوض منافسات التصفيات، والتي يتطلع من خلالها للظهور بشكل مميز وتشريف الكرة البحرينية في هذا الاستحقاق القاري.

وأكد مدير المنتخب تركي عبدالله إتمام كافة الإجراءات الإدارية لضمان إنجاح مرحلة الإعداد التي تسبق التصفيات، مشيراً إلى الدعم الكبير الذي يوليه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأسرة مجلس الإدارة، وهو الأمر الذي يعطي الدافع الكبير للاعبين من أجل تشريف الكرة البحرينية في هذا المحفل القاري المقبل.

وكشف مدير المنتخب عن غياب اللاعبين عبدالله يوسف ومحمد عادل عن التدريبات نظراً لخضوعهما لتدريبات علاجية مكثفة تأهيلاً لعودتهما إلى صفوف المنتخب في التصفيات، مشيراً إلى غيابهما المحتمل عن مواجهة المنتخب الأولمبي الأردني ودياً بعد غد.

وأشار تركي عبدالله إلى أن معنويات اللاعبين كبيرة في سبيل خطف بطاقة التأهل عن المجموعة، مبيناً أن المجموعة لا تعتبر سهلة نظراً لتواجد المنتخب العماني صاحب الأرض والجمهور، والمنتخب العراقي الذي يعتبر من المنتخبات القوية في المنطقة، بالإضافة إلى التطور الكبير للمنتخب اللبناني والذي يعتبر أيضاً من المنتخبات المنافسة على التأهل.

مدير المنتخب أشاد بتعاون الأندية ومساهمتها في إعداد اللاعبين من خلال المنافسات المحلية، منوهاً إلى أن ضيق فترة الإعداد للمنتخب بسبب ارتباط اللاعبين مع أنديتهم سيعمل على تلافي سلبياتها الجهاز الفني بقيادة الانجليزي أدريان.

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية كل من: «سيدعباس محمد جعفر، سيدمهدي باقر، سلمان عمر، مجتبى غلوم، عبدالله العجمي، أحمد الكردي، عمار عبدالحسن، عبدالله شلال، كميل الأسود، محبوب يحيى، ناصر محمد، عبدالله جوهر، عبدالله يوسف، أحمد محمد إبراهيم، علي العصفور، علي مدن، أيمن عبدالأمير، علي حسن سعيد، مهدي عبداللطيف، علي جمال، محمد صلاح مطر، علي غالب، خليل سلمان، محمد عادل، دعيج عدنان، محمد خالد، حسين عبدالجليل، علي جوهر».

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً