العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

أبرز السباقات المساندة لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015

الجي بي 2 والبورش جي تي 3...

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

16 مارس 2015

تستعد حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لاستضافة سباق الفورمولا1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 والذي سينطلق في الفترة من 17 إلى 19 أبريل/ نيسان المقبل والذي سينطلق كأول سباق ليلي لهذا الموسم وكجولة رابعة.

وستستضيف حلبة البحرين الدولية عددا من السباقات المساندة على الصعيدين العالمي والإقليمي مع تنظيم كل من الجولة الأولى من بطولة سباقات الجي بي2، والجولة الختامية من بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط.

وستكون الإثارة والحماس حاضرين على مسارات الحلبة في سلسلة سباقات الجي بي 2 العالمية والتي تعتبر قاعدة مهمة للسائقين الشبان الذين يحلمون بالوصول إلى قمة الهرم الرياضي، وتحديداً إلى قمة رياضة السيارات المتمثلة بالفورمولا1. هذه البطولة، التي عملت على تخريج الكثير من السائقين الشباب الذين دخلوا عالم الفورمولا1 وتألقوا على ساحاتها، مثل الألماني نيكو روزبرغ، البريطاني لويس هاميلتون، وغيرهم الكثير. يذكر أن حلبة البحرين الدولية تستضيف التجارب الحرة لبطولة الجي بي 2 وذلك خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل المقبل، بينما تنطلق الجولة الافتتاحية من GP2 على هامش استضافة الحلبة لجائزة البحرين الكبرى، وجدير بالذكر أن هذه البطولة تنطلق هذا العام بـ 11 جولة، والجماهير على موعد مع جولتها الافتتاحية فلا تفوتكم الفرصة.

السباق المساند الثاني سينطلق خلال جائزة البحرين الكبرى هو الجولة الختامية لبطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، والتي انطلقت أيضا جولتها الافتتاحية في حلبة البحرين الدولية. والتي تختتم سادس موسم لها، ويشارك في هذه البطولة أبرز السائقين في المنطقة ومن مختلف أنحاء العالم.

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً