العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

«الفخامة لتأجير السيارات» راعياً فضياً لبطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي

إسماعيل أشاد بالخطوة وآل سنان يعتبرها امتداداً للشراكة

وقعت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عقد الرعاية الأول للبطولة مع شركة الفخامة لتأجير السيارات كراعٍ فضي لهذه البطولة التي تمثل انطلاقة لجميع منتسبي الإعلام الرياضي في الخليج العربي.

وأشاد نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا محمد إسماعيل بدعم شركة الفخامة لتأجير السيارات للبطولة، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الرعاية في تنظيم البطولات، ومنوها إلى أن رعاية الشركة للمسابقة سيساهم في إخراج البطولة بالصورة المثالية وبشكل أفضل، وهو ما يسعى إليه الجميع.

وأكد إسماعيل أن رعاية البطولات لها دور كبير في إنجاح تنظيمها، وتأتي في سياق الجهود التسويقية التي تسعى إليها اللجنة المنظمة العليا للبطولة وخصوصا أنها تحمل اسما عزيزا وغاليا على قلوب الرياضيين في البحرين.

وأضاف إسماعيل «لم تتوان شركة الفخامة عن تقديم الرعاية ضمن اهتمامها البالغ بدعم الأنشطة الرياضية عموماً، والشراكة المستمرة مع الفخامة للسيارات كانت لها بصمة واضحة في الفترة الماضية، وما تقديمها للرعاية في هذه البطولة إلا دليل واضح على حرص المسئولين بالشركة بالمساهمة بإعطاء الحركة الرياضية زخما أكبر».

وشدد نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص في دعم الرياضة البحرينية، مؤكدا أنها تترجم دور المؤسسات والشركات الوطنية في التفاعل مع الرياضة وتجسد المبادرات الرامية إلى دخول الشركات لدعم الرياضة في البحرين.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة الفخامة للسيارات إبراهيم آل سنان أن سياسة الشركة ومن خلال التزامها بحس المسئولية الاجتماعية وحسب الاستراتيجية التي وضعتها لتكون جزءا رئيسيا من الخدمة المجتمعية، مشيرا إلى أن رعايته لمنافسات بطولة الخليج الأولى للإعلام جاءت من خلال إيمانها الكبير بالدور الفعال الذي تقوم به مختلف الوسائل الإعلامية في منطقة الخليج العربي، وعبر آل سنان عن افتخاره لرعاية البطولة متمنيا لها المزيد من النجاح والتوفيق في إظهار التنظيم بالصورة اللائقة والمميزة التي تتميز بها البحرين، مؤكدا أن شركته تطمح لأن تكون شريكة في النجاح المتوقع أن يرافق هذه البطولة.

وأشاد الرئيس التنفيذي لشركة الفخامة لتأجير السيارات بالفكرة التي أطلقها خالد بن حمد، مشيرا إلى أهميتها في إطار جمع ولم شمل الإعلاميين في الخليج العربي تحت سقف واحد بعيدا عن أجواء المنافسة والتنافس داخل الملعب، وأضاف «أتوقع أن تكون البطولة بمثابة مهرجان إعلامي وكروي وعائلي نظرا للعلاقات المتميزة التي يرتبط بها جميع الإعلاميين في المنطقة».

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً