العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

أنشيلوتي يشعر بالقلق قبل مواجهة برشلونة

قال مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي إن فريقه سيكون بحاجة للعب بأسلوب ضاغط على مدار 90 دقيقة وليس خلال الشوط الأول فقط إذا ما أراد أن تكون له فرصة في الفوز على برشلونة في قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأحد المقبل.

وامتدح انشيلوتي أداء فريقه خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز فيها ريال 2/صفر على أرضه أمام ليفانتي إلا انه قال انه قلق بسبب حالة الاسترخاء الذي ظهرت على مجموعة من لاعبيه وتركهم المجال للمنافس للهجوم خلال الشوط الثاني.

ووضعت ثنائية غاريث بيل خلال المباراة - التي شهدت تسجيل اللاعب لأول أهدافه خلال 10 مباريات - ريال في المقدمة بنهاية الشوط الأول وبدا أن الفريق في طريقه لتحقيق انتصار كبير إلا أن ليفانتي ضغط بشدة على ريال في الشوط الثاني وسنحت له الفرصة للعودة في اللقاء. ولم يقدم ريال الأداء القوي الذي يبدو بحاجة إليه لإسكات منتقديه عقب 3 مباريات من دون انتصار إلا انه جاء ليؤكد أن الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر سيظل نقطة واحدة قبل اللقاء الذي سيجمع بينهما على استاد نو كامب. وقال انشيلوتي خلال مؤتمر صحافي: «الفريق بأكمله اظهر المزيد من الرغبة والتركيز. جميع اللاعبين يدركون ما يجب القيام به» وأضاف المدرب الايطالي «قمنا بهذا خلال جزء من المباراة ونحتاج للقيام بذلك طوال مباراة يوم الأحد المقبل (أمام برشلونة)». وتابع «أدينا بثقة في الشوط الأول إلا أن الشوط الثاني أقلقني بعض الشيء» واستطرد «كنا أكثر شعورا بالراحة». وبدا أن بيل تحديدا يملك ما يسعى لإثباته أمام ليفانتي عقب كونه ضمن مجموعة من اللاعبين الذين تعرضوا لصيحات استهجان من قبل جماهير ريال المحبطة عقب عروض الفريق الأخيرة. وقال انشيلوتي إن صحوة بيل ربما تساعد الفريق مع عودة لاعب الوسط لوكا مودريتش - الذي كان يلعب إلى جوار بيل في توتنهام هوتسبير الانجليزي - عقب 4 أشهر من الابتعاد بسبب الإصابة. وأضاف «بدا أن بيل يملك المزيد من الحوافز وأكثر نهما للعب. عودة مودريتش ستوفر المزيد من العمق لبيل ليتمكن من تحقيق الربط مع بقية زملائه في الفريق».

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:52 ص

      ياسلام على أبطال الكيبورد

      ياكثرهم اللي يتوعدون ويتفلسفون في ردودهم وهم مايميزون بين كرة القدم وتنس الطاولة
      ترى على فكره هالكلام قبل كل كلاسيكو نسمعه من أشكالكم،بس أول ماتخلص المباراة تقلبون على الوجه الثاني وتبتدي الأعذار
      وهذي شويه منها للتذكير
      1- التحكيم والرشاوي والأخطاء
      2- الإتحاد مدريدي
      3- أبو تياقو ماكان في يومه
      4- المدرب كان حلمان بفرانكو

    • زائر 2 | 4:01 ص

      برشلوني شيبة. محطة الانطلاقة

      انطلاقة المنصات البطولات من هذه المباره كل مباره ولها ظروفها بس برشلونه حسب المنطق يقول انشلوتي يتجهز لصفعة كبيره تفقده حتي وظيفته والكامب نو مرعب مخيف ومدمر للفرق التي تزوره وخصوصا اذا كان برشلونه بيومه وهده المباره انطلاقة للكلاسيكو والتدمير الثاني وانها هوية فريق العاصمه المتهالك فهل برشلونه يقضي على فريقين بي خمسة ايام فقط

    • زائر 1 | 12:49 ص

      لا تقلق يا انشيلوتي

      لا تخف يا سيد انشيلوتي, النتيجة لن تتجاوز الخمسة اهداف في اسوء تقدير وهي نتيجة جيدة لفريق مثل الريال انهزم برباعيات في هذا الموسم تعادل عدد بطولاته بالابيض والاسود!!!

اقرأ ايضاً