العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

منتخبنا يلاقي الفلبين بدلاً من الكاميرون و«الفنية» ستناقش المدرب

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أنه تم الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين منتخبنا الأول ونظيره الفلبيني في البحرين يوم 30 الجاري، وذلك على ضوء تعثر اللعب مع منتخب الكاميرون وفق ما كان محدداً.

وقال علي بن خليفة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس «سعينا لإقامة المباراة الودية الثانية لمنتخبنا مع أحد المنتخبات التي يأتي تصنيفها ضمن الـ50 وكانت هناك مفاوضات مع المنتخب الكاميروني لكن الأمر تعذر بسبب تأخر الرد الكاميروني، الأمر الذي دفعنا إلى البحث عن بديل فكان منتخب الفلبين لتكون في ختام تجمع مارس/ آذار الجاري بجانب المباراة المنتظرة أمام المنتخب الكولومبي يوم 26 الجاري على استاد البحرين الوطني».

وأكد علي بن خليفة أن اتحاد الكرة لم يحسم حتى الآن موضوع المدرب الجديد للمنتخب الأول ومازالت الاتصالات ودراسة ملفات بعض المدربين الأجانب مستمرة، وهناك اجتماع للجنة الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث هذا الموضوع، وبالتالي ارتأينا تكليف المدرب الوطني مرجان عيد لقيادة المنتخب في مباراتي كولومبيا والفلبين نظراً لضيق الوقت.

وأشار إلى أنه سيعقد خلال اليومين المقبلين مؤتمراً صحافياً خاصاً بالمنتخب الأول سيتم خلاله استعراض جميع النواحي المتعلقة بالمنتخب في المرحلة المقبلة.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً