العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

اتحاد اليد يتعاقد مع مدرب تونسي لـ «منتخب الناشئين»

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة اليد خالد ناجم الوصول إلى اتفاق مع مدرب تونسي اسمه كريم منصور لقيادة منتخبنا الوطني للناشئين في الفترة المقبلة، مشيرا في تصريح لـ «الوسط الرياضي» إلى أن المدرب سيصل البحرين خلال أبريل/ نيسان المقبل من أجل توقيع العقد الرسمي.

وسيكون المدرب التونسي الجديد خلفا للمدرب الوطني السابق عادل السباع الذي انتهى عقده نهاية العام الماضي وتعاقد مع نادي باربار لقيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد إشرافه على المنتخب لـ 6 سنوات متواصلة.

وبذلك يعود اتحاد اليد للمدربين الأجانب لقيادة هذا المنتخب، إذ إن آخر مدرب أجنبي قاده هو المدرب التشيكي بيتر سول الذي أشرف عليه في بطولة كأس العالم للناشئين التي أقيمت في البحرين العام 2007، ثم المدرب الجزائري رشيد شريح قبل أن يتولى السباع المهمة.

ولا يرتبط منتخبنا الوطني للناشئين في هذا العام بأي مشاركات خارجية، والتعاقد معه سيكون بكل تأكيد من أجل الإعداد للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي ستقام صيف العام 2016، على أمل طرق باب نهائيات كأس العالم بعد عدم التأهل في النسختين السابقتين.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:08 ص

      ...

      الي سويتونه مع المنتخب الاول محد سواه في تاريخ الرياضة ،، لو عندكم.....جان قدمتون استقالاتكم بعد اوامر الانسحاب من كاس العالم في قطر ،، الاعبين مالهم ذنب في تملقكم مساكين تركو عائلاتهم وصبح وعصر تمارين وسفر كله عشان الوطن وحب الوطن لكن في النهاية خذلتونهم وحطمتو احلامهم بجرة قلم وباوامر مادري من .. والله محد بسامحكم من موقفكم..

    • زائر 3 زائر 2 | 7:58 ص

      كلام سليم

      لا يوجد فيهم رجل واحد ...وضعوا الرياضة البحرينية على شفى حفرة ولا كأنه صاير شي عندهم .... بس العمولات مالت المعسكرات تعمي لعيون والقلب ..... واللاعبين مجرد ادوات للكسب المادي و السرقات

    • زائر 1 | 3:59 ص

      ليش كل يوم اتجيبون مدرب ايوم ثاني اتفنشونه

      ليش بس توانسه اذا فرقهم تعتمد على المدربين الاجانب رجاء اعطو فرصه للمدرب البحريني ما شاء الله عندنا لاعبين قداما يستحقون ان نعطيهم فرصه وشكرا

اقرأ ايضاً