العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

إعلانات ترويجية للمباراة والتذاكر ثلاث فئات بدينارين و3 دنانير

شركة تتولى بيع التذاكر للجماهير السعودية

كشف رئيس لجنة التسويق لمباراة منتخبنا وكولومبيا لكرة القدم عارف المناعي عن الخطة الإعلامية والتسويقية التي تم إعدادها لهذه المباراة، بدءاً بالترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ابتداءً من يوم أمس، وكذلك وضع إعلانات ترويجية خاصة بالمباراة بدءاً من يوم غدٍ (الخميس) ستكون في شوارع المملكة.

أما بالنسبة لتذاكر الحضور والدخول للمباراة فتم تقسيمها إلى ثلاث فئات إذ ستكون الفئة الأولى «vip»، والثانية للمدرجات على يمين وشمال المنصة بسعر «3 دنانير»، والفئة الثالثة في المدرج المقابل للمنصة «ديناران»، وسيتم تخصيص أماكن للعائلات والشركات التي طلبت ذلك، فيما سيقتصر بيع التذاكر على ثلاثة مواقع في مجمع السيف التجاري وكذلك مجمع السيف بالمحرق، بالإضافة إلى جميع فروع مطاعم ماكدونالدز المنتشرة في البحرين.

وكشف المناعي عن الاتفاق مع إحدى الشركات السعودية المتخصصة للحصول على حق بيع تذاكر مباريات المباراة للجمهور السعودي كما سيتم وضع نقطة بيع التذاكر في فرع ماكدونالدز عند جسر الملك فهد وخصوصاً أن المباراة ستقام في نهاية الأسبوع.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:10 ص

      انقطعت علاقة محبين الكورة بالمنتخب لاسباب ......

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ببلاش وتروحون تاخذون الناس من بيوتهم وفيها خمسة دينار وعشا مابتوصلون عشرين مشجع

اقرأ ايضاً