العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

سفريات داداباي تطلق بطولة «دوري آيلاند للهوكي»

أعلنت سفريات داداباي اليوم عن إطلاق بطولة «دوري آيلاند للهوكي 2015» اليوم (الأربعاء) 18 مارس/ آذار في ملعب القادسية في المنامة. ويشارك في البطولة – المقامة على مدى خمسة أسابيع – أربع فرق تضم لاعبين من البحرين، والمملكة العربية السعودية وقطر.

وتمثل الفرق المشاركة حتى الآن كل من وزارة الداخلية، «داداباي ويزردس»، و»سالكيت بيستونس» و»دير ديفلز». كما سيتم منح مجموعة مختارة من الجوائز، تشمل جوائز فردية إلى جانب الكؤوس والميداليات للفائزين، فيما ستقام الجولة ما قبل النهائية للبطولة في 10 أبريل/ نيسان المقبل.

وتعليقا على البطولة، قالت مدير عام سفريات داداباي – البحرين شهناز القصير: «يسر سفريات دادباي الإعلان عن هذه البطولة المثيرة، والتي ستأتي بلاعبين من المنطقة للتنافس على مدى خمسة أسابيع في أجواء من التحدي والمرح. إننا فخورون بالانضمام للمجتمع في استضافة هذه البطولة، وخلق فرص لجذب الزوار لمملكة البحرين بالإضافة إلى تسليط الضوء على المواهب الرياضية الموجودة في المملكة. إننا نتطلع للترحيب بالفرق المشاركة وعموم الجمهور للاستمتاع بالحدث والفعاليات المصاحبة له».

محبو الرياضة مدعوون للمشاركة في هذا الحدث المفتوح المقام يوم الأربعاء 18 مارس الجاري في ملعب القادسية الكائن في المنامة، وتشجيع الفرق المشاركة، إذ سيتبارى في يوم الافتتاح كل من فريق «داداباي ويزردس» ووزارة الداخلية في الساعة الثامنة والنصف مساءً، و»سالكيت بيستونس» مع «داداباي ويزردس» في الساعة التاسعة والربع مساءً، وأخيرا فريق «دير ديفلز» ضد «سالكيت بيستونس» في العاشرة مساءً.

كما سيتم الإعلان قريبا عن الفائزين ومواعيد المباريات المقبلة، فيما يتطلع فريق «داداباي ويزردس» نحو مشاركتهم في البطولة التي ستقام في دبي نهاية الشهر الجاري.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً