العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

برانكو: المباراة صعبة ونعاني من ضغط المباريات

في مؤتمر صحافي غاب عنه الصحافيون وحضره «الوسط الرياضي»

غاب الصحافيون عن المؤتمر الصحافي لمباراة اليوم (الأربعاء) بين الرفاع والنجمة اللبناني ضمن المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وحضره «الوسط الرياضي» ومندوب إحدى الوكالات العربية، وخلال المؤتمر الصحافي أكد مدرب الرفاع التشيكي برانكو صعوبة المباراة مشدداً على عدم سهولتها وخصوصاً مع تشابه أوضاع الفريقين في المجموعة نتيجة خسارتهما في المباراتين الماضيتين ووضعتهما في قاع الترتيب بفارق 6 نقاط عن المتصدرين الكويت والجيش السوري.

وعبر برانكو عن تمنياته بظهور فريقه بصورة مغايرة في مباراة اليوم عن تلك التي ظهر بها في مباراتيه الماضيتين لا سيما الأخيرة أمام الكويت التي أدى فيها نحو 20 دقيقة فقط ثم غاب عن بقية فتراتها بحسب تعبيره.

وقال برانكو إنه عمل في الأيام الأخيرة على إعداد فريقه ولاعبيه بالصورة المثالية وتأهيلهم على رغم الضغط الكبير الذي واجهه فريقه نتيجة ضغط المباريات التي خاضها فريقه بواقع مباراة كل 3 أيام.

من جانبه، قال لاعب الفريق عبدالله الزايد إن الرفاع يسعى للفوز اليوم لأهمية نقاط المباراة من أجل تشريف الكرة البحرينية وبالتالي المنافسة على بطاقة الصعود للدور الثاني من البطولة.

أما مدرب النجمة اللبناني الألماني ثيو بوكير فأكد أن فريقه لم يكن محظوظاً في مباراتيه الماضيتين التي خسرهما أمام الكويت والجيش على رغم أنه قدم مستوى فنياً جيداً، معبراً عن رضاه عما قدمه.

وبرر بوكير أسباب تراجع فريقه هذه السنة في المسابقة الآسيوية إلى التغييرات الكثيرة التي حدثت في تشكيله نتيجة ابتعاد نحو 7 لاعبين دوليين وبقاء 4 فقط منذ الموسم الماضي.

وقال المدرب الألماني وبحسب خبرته التي اكتسبها في مجاله التدريبي وتجاربها السابقة في المنطقة الخليجية والعربية أن مستوى الفرق متقارب جداً ولا توجد فوارق فنية كبيرة بينها إلا في بعض الجزئيات التي تظهر في بعض المباريات.

بدوره، قال قائد الفريق اللبناني عباس عطوي إن مباراة اليوم صعبة وليست بالسهلة للفريقين وأن لا مجال للتفريط بنقاط من الحانبين، مشدداً على أهمية تحقيق الفوز فيها لفريقه من أجل العودة من جديد لسباق المنافسة على بطاقتي الصعود للمرحلة الثانية من المسابقة، وأكد عطوي معرفته المسبقة بإمكانيات وقدرات فريق الرفاع ومشاهدته في فترة سابقة.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً