العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

المنامة ضيفاً ثقيلاً على النصر بشعار «أكون أو لا أكون»

الفرصة الأخيرة لممثل الوطن في «خليجية الأندية»

يبحث فريق المنامة عن 3 نقاط للبقاء على أمل المنافسة بالحصول على إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الأندية الخليجية «كأس دل مونتي» عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على حامل اللقب النصر الإماراتي اليوم (الأربعاء) في آخر مبارياته بالدور التمهيدي عند السادسة والربع على استاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويطمح المنامة أن يحقق الفوز وحصد النقاط الثلاث وخصوصاً أنه سيدخل اللقاء برصيد 3 نقاط وهو الرصيد نفسه الذي يمتلكه النصر الإماراتي، لكن الأخير يمتلك مباراة أخيرة في المجموعة مع المتصدر كاظمة الكويتي (6 نقاط) على عكس المنامة الذي سيخوض مباراته الأخيرة في الدور التمهيدي اليوم.

وكان المنامة فاز على النصر بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد خليفة 16 فبراير/ شباط الماضي، إذ سجل هدفي المنامة المحترف البرازيلي تياغو، وهدف النصر سجله إبراهيما توريه.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة وندية في ظل طموح الفريقين بتحقيق الفوز، ولدى الفريقين عناصر جيدة قدمت مستويات لافتة في الجولات الماضية وخصوصاً في مباراة الذهاب بين الفريقين.

ويعول مدرب فريق المنامة سمير بن شمام على نخبة من اللاعبين المميزين، إذ يبرز في الحراسة أشرف وحيد واللاعبون هاني البدراني وهداف الفريق البرازيلي تياغو ومحمد عيسى وعيسى موسى وعلاء حبيل ومحمد عادي والمحترفون يايا توري ومحمد الحموي والليبي أحمد الصغير.

ومن المتوقع أن يفتقد الفريق لخدمات الدولي السابق سلمان عيسى وعلي نوروز، إذ سيعمل الجهاز الفني لإيجاد العناصر المناسبة للزج بها وعدم التأثر بغيابهما وخصوصاً أن الفريق يمتلك دكة بدلاء جيدة.

في المقابل، يسعى فريق النصر الإماراتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار، إذ في حال فوزه سيعلن مرافقة كاظمة الكويتي إلى الدور ربع النهائي ويخرج المنامة رسمياً من المنافسة، ويأمل أن يحسم البطاقة من مباراة اليوم وخصوصاً أن الجولة الأخيرة ستكون قوية وسيلعب فيها مع كاظمة الكويتي.

ويعول مدرب النصر الإماراتي، الصربي إيفان يوفانوفيتش على عدد كبير من اللاعبين المميزين والمحترفين إبراهيما توريه والإسباني بابلو هرنانديز والمحليين عبدالله قاسم ويونس أحمد ومحمود خميس وحسين جمعة وعصام ضاحي وسعود سعيد وفهد حديد وطارق الحمادي.

وتشير المؤشرات إلى أن المباراة ستكون مثيرة بين الجانبين، ومن المتوقع أن تكون مفتوحة على مصراعيها وخصوصاً في ظل امتلاك المنامة فرصة الفوز فقط، وسيكون المنامة قادر على تكرار انتصاره على النصر في حال ظهوره بالمستوى المعروف بعد أن كان طرفاً قوياً في الدوري المحلي ومازال ينافس على لقب الدوري، لكن تركيزه اليوم سينصب نحو مباراة النصر ويأمل ان يعود محملاً بالنقاط الثلاث وانتظار ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة التي ستجمع كاظمة الكويتي والنصر الإماراتي، لكن في حال خسارته اليوم فإنه سيودع رسمياً البطولة الخارجية الأولى له في تاريخه.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً