العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

التاريخ وسواريز وهارت يؤكدون استحالة تأهل سيتي

ربما يشعر حارس مانشستر سيتي الانجليزي جو هارت بالسأم من مواجهة لويس سواريز مرة أخرى لكن يجب عليه تحسين سجله أمام مهاجم أوروغواي عندما يحل فريقه ضيفا على برشلونة الاسباني.

ويجب على سيتي بطل انجلترا تعويض هزيمته 2/1 على ملعبه الشهر الماضي في لقاء الذهاب عندما أحرز سواريز الهدفين إذا أراد الوصول لدور الثمانية. وسجل سواريز المهاجم السابق لليفربول 10 أهداف منذ بداية العام الجاري وسبق له هز شباك هارت مرتين عندما قاد أوروغواي للفوز 2/1 على انجلترا في يونيو/ حزيران الماضي خلال كأس العالم في البرازيل.

وبفضل تعاونه اللافت مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار نال سواريز اشادة مدرب برشلونة لويس إنريكي وسيمثل الثلاثي الهجومي للفريق الاسباني تحديا ضخما لسيتي في لقاء اليوم.

ويتطلع برشلونة بطل أوروبا 4 مرات لتحقيق رقم قياسي والوصول لدور الثمانية في البطولة للمرة الثامنة على التوالي كما يقف التاريخ إلى جانبه قبل مواجهة سيتي. وفي 33 من 35 مرة فاز فيها برشلونة بلقاء الذهاب نجح الفريق في التأهل للدور التالي بالمنافسات الأوروبية كما انه تخطى عقبة سيتي في المرحلة نفسها من الموسم الماضي في أول ظهور للنادي الانجليزي بدور الستة عشر.

ولم يحدث أن تأهل الفريق الذي خسر على ملعبه مباراة الذهاب إلى الدور التالي منذ بداية دوري الأبطال سوى في مناسبتين فقط.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً