العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

«سي جي جي» الفرنسية للنفط والغاز تعرض خدماتها على البحرين

وزير الطاقة مستقبلاً وفد شركة سي. جي. جي
وزير الطاقة مستقبلاً وفد شركة سي. جي. جي

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

18 مارس 2015

استمع وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا لشرح مفصل قدمه وفد شركة سي.جي.جي المتخصصة في مجال النفط والغاز، مشتملاً على الخطط والبرامج والخدمات الجيولوجية والجيوفيزيائية التي تقدمها الشركة لعملائها من مختلف دول العالم وآخر التطورات التقنية المتوفرة وكذلك أوجه التعاون المستقبلي بين الشركة والهيئة الوطنية للنفط والغاز.

ورحب الوزير بالوفد، مشيداً بالتعاون القائم بين شركة سي.جي.جي. والهيئة الوطنية للنفط والغاز.

جاء ذلك خلال اجتماع ميرزا امس الاربعاء (18 مارس/ اذار 2015)، بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز مع نائب الرئيس لشركة سي.جي.جي الفرنسية بنيوت رباديو داماس، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للجيوفيزياء والمساحة محمود عبدالباقي ورجل الاعمال يوسف صلاح الدين والوفد المرافق بحضور المستشار بمكتب وزير الطاقة أنور خلف.

من جانبه، عبّر الرئيس لشركة سي.جي.جي الفرنسية والوفد المرافق عن تقديرهم للوزير ميرزا على اللقاء الذي يعد فرصة طيبة لاستعراض برامج وخطط الشركة وتبادل المواضيع ذات العلاقة بصناعة النفط والغاز.

يشار إلى أن شركة سي.جي.جي هي شركة فرنسية عالمية متخصصة في مجال النفط والغاز وتقديم الخدمات الجيولوجية والجيوفيزيائية والمسوحات الزلزالية ثلاثية الأبعاد وتمتلك قاعدة عريضة من العملاء في المقام الأول في صناعة النفط والغاز على مستوى العالم.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً