العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

«آي سيس» الكويتية تحصل على رخصة «البحرين المركزي» لتشغيل خدماتها المالية الإلكترونية

تحصلت مجموعة «آي سيس» الكويتية على رخصة مصرف البحرين المركزي لتشغيل خدماتها المالية الإلكترونية، كما افصح عن ذلك امس الاربعاء (18 مارس/ آذار 2015).

ودشنت مجموعة آي سيس الكويتية فرعها الجديد في مملكة البحرين لتشغيل منصة خدماتها الإلكترونية عبر تطبيقها الشهير «Payit»، وهو واحد من البرامج المتطورة لخدمات المدفوعات النقدية الإلكترونية على أجهزة الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

وذكرت الشركة، التي توصف بأنها الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والتلفاز، أن اطلاق عملياتها التشغيلية لشركتها التابعة في البحرين تحت اسم آي سيس لخدمات الدفع الذكية، جاءت بعد ان منحها مصرف البحرين المركزي رخصة تشغيل خدماتها الإلكترونية في مجالات المدفوعات النقدية.

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس المجموعة الكويتية محمد الرشيدي في تعليقه على هذه الخطوة «ان افتتاح فرعنا الجديد في مملكة البحرين هو جزء من خطتنا الاستراتيجية التوسعية (ONE)، والتى نسعى من خلالها إلى تقديم باقة متكاملة ومترابطة من الخدمات في العديد من القطاعات عن طريق الهواتف الذكية».

وأضاف ان «انطلاقة خدمات المجموعة الإلكترونية عبر تطبيق Payit في البحرين، سيمكننا من توفير خدمات دفع مبتكرة على منصتنا الآمنة لعملائنا، كالخدمات المصرفية، التعليمية، السياحية، وشراء السلع الاستهلاكية، عبر استخدام الهواتف النقالة الذكية».

وبيّن ان «تطبيق Payit سيوفر خيارات عديدة ومرنة لمحبي اتمام المعاملات والمشتريات عن طريق الدفع الإلكتروني، حيث تتسم المنصة ببساطة الاستخدام».

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً