العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

أمير الرياض: العلاقات السعودية البحرينية علاقة «الأسرة الواحدة»

أمير منطقة الرياض مستقبلاً الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة
أمير منطقة الرياض مستقبلاً الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة

أكد أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، خلال استقباله في مكتب سموه، سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة، أن العلاقات السعودية البحرينية هي علاقات تاريخية راسخة ومتينة وذات خصوصية متميزة لأنها علاقات «الأسرة الواحدة»، مشيراً إلى أنها تضرب جذورها في عمق التاريخ ومستمرة من جيل إلى جيل.

ونقل السفير إلى سموه تحيات وتمنيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وأعرب سمو أمير الرياض عن شكره وتقديره للقيادة في مملكة البحرين، معبراً عن أطيب تمنيات الخير للبحرين ملكاً وحكومة وشعباً.

من جانبه، أشاد سفير مملكة البحرين بحرص القيادتين على تنمية العلاقات الثنائية وتطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، مؤكداً أن العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين تاريخية وأخوية وثيقة وأنها تتنامى وتتسع باستمرار بفضل توجيهات جلالة الملك وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وجرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من القضايا المشتركة.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً