العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

«طائرة البسيتين» تستغني عن خدمات الأميركي مايكل

مايكل في إحدى مبارياته مع البسيتين بالقسم الأول
مايكل في إحدى مبارياته مع البسيتين بالقسم الأول

ذكر مدرب «طائرة البسيتين» محمد الشيخ لـ «الوسط الرياضي» أنهم استغنوا رسمياً عن خدمات اللاعب المحترف في صفوف الفريق الأول الأميركي مايكل وذلك بعد انتهاء آمال الصعود للمربع الذهبي بدوري «أولى الطائرة» بالإضافة إلى تواضع مستواه الفني.

وتابع قائلا: «بعد أن فقدنا آمال الصعود للمربع الذهبي قررنا الاستغناء عن اللاعب الأميركي حتى لا يشكل عبئاً كبيراً على الحالة المالية للنادي؛ وخصوصاً في ظل الصعوبات المالية التي تعيشها الأندية بالوقت الجاري».

وأضاف «اللاعب لم يكن بمستوى التطلعات باستثناء لقاء وحيد وكان أمام المحرق، في حين أن مستواه كان متواضعاً جداً في مباريات عدة كما يمكننا تحميله مسئولية عدم خروجنا فائزين فيها».

وعندما سألناه، هل هذا يعني أن البسيتين سيبحث عن التعاقد مع لاعب محترف لبطولة كأس سمو ولي العهد، أجاب قائلا: «بالوضع الحالي الأمر صعب جداً... إذ مسابقة (الكأس) تلعب بنظام إخراج المغلوب وهذا يعني أنك قد تدفع مبالغ طائلة من أجل لقاء وحيد. لكن من يدري قد تستجد أمور تجعلنا نتعاقد مع لاعب محترف لمسابقة الكأس».

يذكر أن البسيتين تبقت له مباراتان في الدور التمهيدي من الدوري واحدة أمام جاره المحرق والثانية أمام النبيه صالح، وسيلعبهما من دون لاعب محترف وخصوصاً أنه بات يلعب على المركزين الخامس والسادس فقط.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً