العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

برانكو: قدمنا كرة قدم ممتعة والفوز جاء في الوقت المناسب

بوكير وصف فريقه بالهاوي

قال المدرب التشيكي برانكو إن فريقه قدم كرة قدم ممتعة في الشوط الأول تضمن الكثير من مفرداتها من تمرير وتحركات وجمل فنية وتكتيكية، لافتاً إلى الهدف المتأخر الذي استقبلته شباكه وفرض عليه التراجع واللعب بحذر دفاعي في الشوط الثاني، وهنأ برانكو لاعبيه على المستوى الجيد الذي ظهروا به في لقاء الأمس.

وبشأن حظوظ الرفاع في التأهل عن هذه المجموعة أكد برانكو أن فوز الأمس والنقاط الثلاث جددت آماله في التأهل، مشيراً إلى أهمية النقاط التي جاءت في وقت مناسب على رغم تأخره للجولة الثالثة، مؤكداً أن الفرصة مازالت قائمة لكل الفرق في المجموعة.

من جانبه، وصف المدرب الألماني ثيو بوكير أداء فريقه النجمة بالهاوي، لافتاً إلى المستوى غير المقنع الذي قدمه في المباراة خصوصاً في الشوط الأول، وقال «لا أجد كلمات مناسبة لوصف حال أداء فريقي في المباراة إلا بأنه لعب هواة»، مشيراً إلى التحسن الطفيف الذي طرأ على أدائه في الشوط الثاني ولكنه لم يكن بالصورة التي يرغبها، وأكد بوكير أن الرفاع استحق الفوز عطفاً على ما قدمه في المباراة.

البرازيلي جواو راميريز رجل المباراة

حصل لاعب الرفاع البرازيلي جواو راميريز على جائزة رجل المباراة بعد المجهود والمستوى الجيد الذي ظهر عليه في المباراة ومساهمته في الفوز بعد الجهد الواضح الذي قدمه في منطقة المناورات.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً